languageFrançais

عبير موسي: ''من يدخل حكومة الإخوان خائن''

شددت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر خلال استضافتها في برنامج ميدي شو اليوم الأربعاء، على أن الأحزاب المصنفة ديمقراطية وتقدمية التي ستشارك في ''حكومة الإخوان'' فقد خانت بذل البلاد، قائلة '' اللي بش يقعد يتعامل معاهم فقد خان قضية تونس''.

كما إنتقدت عبير موسي هيئة الحقيقة والكرامة، وشددت ''قالوا يحبوا يعملوا هيئة لكشف الحقيقة..فقدّمت أنصاف الحقيقة وتحريفات.. دخلنا في تحريف تاريخ البلاد وضرب بورقيبة ونعتو بالعميل، فما انتهاكات حقوق انسان بعد الثورة لم يتحدث عنها أحد''.

وقالت ضيفة ميدي شو ''تنظيم سياسي يدعو إلى سجن نواب لأنهم نفّذوا اعتصاما، كلام لم نسمعه من أي تجمعي قبل الثورة حين إعتصموا لأسابيع في دار المحامي''. 

كما شددت ''أنا من أراهن على الإنتقال والديمقراطية.. من غير إخوان وإسلام سياسي ومن غير فوضويّين يحبو يهدموا الدولة'' وفق تعبيرها. وأضافت ''الدستوري الحر يخوض معركة تحرير وطنية لا تقل شرفا عن معركة تحرير البلاد.. ونحن بلوى ومصيبة لمن يعمل ضد مصلحة تونس''.

كما أشارت في ردها على إتهامها بالتجمع المنحل، إلى أن رئيسة بلدية باردو التي تنتنمي إلى حركة النهضة اليوم كانت كاتبة عامة للمرأة في التجمع الدستوري، قائلة ''التجمعيين اللي قلبوا الفيستة اليوم في حزبك وحكومتك.. يكفي نفاقا''.