languageFrançais

جدل بين الهلالي والمخلوفي حول كلمة الشاهد

استضاف برنامجي ميدي شو الخميس 18 أفريل 2019 كل من  كريم الهلالي النائب عن كتلة الإئتلاف الوطني وسفيان المخلوفي القيادي في التيار الديمقراطي للحديث عن مواقفهما من كلمة رئيس الحكومة يوسف الشاهد التي أعلن من خلالها عن  وخارطة طريق الحكومة للستة الأشهر القادمة.


القيادي في التيار الديمقراطي سفيان المخلوفي اعتبر أن خطاب رئيس الحكومة بمثابة حملة انتخابية منتقدا اعلانه عن خارطة طريق بعد 3 سنوات من الفشل الكمي والكيفي والمعنوي على حد قوله.وشدد على أن الإجراءات التي أعلن عنها هي بمثابة عمل عادي لرئيس الحكومة .


وأشار المخلوفي إلى أن رئيس الحكومة خصص جزء هاما من خطابه للرد على الإشاعات وتدوينات الفايسبوك الأمر الذي جعله رئيس حكومة برتبة مدون .


وفي المقابل اعتبر النائب عن كتلة الائتلاف الوطني كريم الهلالي أن خطاب رئيس الحكومة يأتي في فترة دخلت فيها البلاد حملة انتخابية سابقة لأوانها إضافة إلى التشويش والـتأجيج للأوضاع في ملفات 90 بالمائة منها مجانب للحقيقة وكذبتاها جميع الأطراف حسب قوله.


وبخصوص خارطة الطريق ،أكّد الهلالي أن الدولة تستعد لكل المواسم الهامة على غرار شهر رمضان والموسم الساحي الذي يتطلب استعدادات أمنية استثنائية  .