languageFrançais

مسلسل ''لؤلؤ'' يتصدّر نسب المشاهدة

تصدّر المسلسل المصري ''لؤلؤ'' الذي تجسد دور البطولة المطلقة فيه لأول مرة الفنانة مي عمر، حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، لا سيما في ظل حلقاته الأخيرة المليئة بالتفاصيل والتطورات الساخنة.

ونجح المسلسل في تحقيق نسب مشاهدة عالية على اليوتيوب والقنوات التي تقوم بعرضه، وهو ما أجمعت عليه تعاليق الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تصريح لموقع ''سكاي نيوز'' قال مخرج العمل محمد عبد السلام عن نجاح المسلسل كأول تجربة إخراجية له بعد عمله مساعده مخرج لمدة 6 سنوات، مشيراً إلى أن "من أهم العوامل التي ساعدت على خروج العمل للنور بشكل أفضل الحرص والتركيز على جذب المشاهد لمتابعة أبطال العمل أنفسهم؛ فاختيار الأدوار جاء بعناية شديدة، ووضع كل ممثل في الدور المناسب له كان من أول الأمور الهامة".

وأضاف "كما لعبت الصورة دورا كبيرا فقد جذبت المشاهد بصورة أكبر، من خلال الديكور وأماكن التصوير، وغيرها من عوامل الصورة، التي تركت أثراً نفسياً مريحاً لدى المشاهدين".

وتدور أحداث مسلسل "لؤلؤ" حول مطربة تُدعى تتربى في ملجأ، ثم تصبح مطربة صاعدة تتعرض لعديد من الظروف الصعبة، وتتزوج رجل أعمال ، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

والعمل تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، وبطولة مي عمر وأحمد زاهر ونجلاء بدر وهيدي كرم ونيرمين الفقي وإدوارد ومحمد الشرنوبي وهدير عبدالناصروسلوى عثمان وحمدي هيكل.