الأخبار > المتفرقات
المتفرقات

ذا فويس كيدز: المنافسة على أشدها بين المدربين

مشاركة

تتواصل المنافسة على أشدّها بين المدربين في برنامج ''ذا فويس كيدز'' للظفر بأفضل الأصوات المشاركة، و شهدت الحلقة الثالثة من مرحلة الصوت وبس من الموسم الثالث، ظهور مواهب تؤدي اللون الطربي بطريقة ملفتة للإنتباه.


أوّل المواهب كان محمد نادر من مصر الذي أقنع نانسي بالالتفات إليه أولا ثم حماقى وبعدهما عاصي الحلاني، ليختار العبور إلى مرحلة المواجهة ضمن فريق حماقي.


ولم يحصل الطفل شفيق حميدي من الجزائر  إلا على التفاتة محمد حماقي لينضم إلى فريقه مباشرة، وهو ما تكرر مع هنا سليم من مصر حيث التف لها عاصي الحلاني في اللحظة الأخيرة.


أمّا نانسي عجرم فقد تمكّنت من الظفر بالموهبة السعودية مروان عبد الله الذي قرر الانضمام لفريقها رغم الحاح حماقى وعاصى.


الطفلة سارة الحاج التي تقدّمت  لمرحلة الصوت وبس للمرة الثانية بعدما خاضت التجربة في الموسم الأول، حققت حلمها للمرحلة المقبلة بعد إلتفات حماقي  لها، كما أضاف  إلى فريقه الموهبة شوقى عبد الغنى من مصر.


ورغم أنّ الطفلة هايدي محمد من مصر قدمت رائعة أم كلثوم هذه ليلتي أبهرت كل من شاهد الحلقة إلا لجنة التحكيم رأت غير ذلك ولم يلتفت إليها أي أحد من المدربين. 


ومثّل محمد إبراهيم من لبنان مفاجأة الحلقة الثالثة، فقط التفت له أعضاء لجنة التحكيم بالكامل بعد 10 ثواني فقط  وقد اختار محمد أن يشق طريقه في المنافسة ضمن فريق عاصي الحلاني، وقد صرّح هذا الأخير بأنه ضمن الفوز باللقب بعد ضمه إلى فريقه.
 

* المصدر:  سيدتي

مشاركة
المزيد
المتفرقات

25 ألف تونسي يعانون من مرض التهاب المفاصل المزمن

يعاني حوالي 25 ألف تونسي من مرض التهاب المفاصل المزمن (polyarthrite rhumatoïde) أي 2ر0 بالمائة ...

المتفرقات

لأوّل مرّة..امرأة تؤمّ المصلّين في باريس

لأوّل مرّة..امرأة تؤمّ المصلّين في باريس

المتفرقات

علاء الشابي يُقاضي ابنة شقيقه؟ (صور)

أعلنت الممثلة الشابة ذكرى الشابي في تدوينة نشرتها على صفحتها بفيسبوك أن شقيق ...

المتفرقات

وفاة مخترع تقنية 'النسخ والقص واللصق'

وفاة مخترع تقنية 'النسخ والقص واللصق'