الأخبار > المتفرقات
المتفرقات

خولة سليماني: ''قلب الذيب'' مسلسل تاريخي لن يغضب 'الهايكا' (فيديو)

مشاركة

تحدّثت خولة السليماني في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 18 جانفي 2020 للحديث عن مسلسلها الجديد 'قلب الذيب' الذي سيعرض خلال شهر رمضان القادم على قناة الحوار التونسي.

وأكّدت أنها ستكون منتجة العمل وممثلة في الآن نفسه، مشيرة إلى أنّ المسلسل تاريخي يعود للفترة الممتدّة بين آخر الأربعينات وأوائل الخمسينات ويدور حول مقاومة المستعمر، ومن إخراج بسام الحمراوي.

وأكّدت أنّ بسام الحمراوي طرح عليها الفكرة ونالت إعجابها ما دفعها إلى تولّي الإنتاج وأن يكون العمل مشتركا بينهما خاصّة أنهما يتفقان مهنيا وإنسانيا، قائلة "هي تجربته بسام الأولى في الإخراج التلفزي وتجربتي الأولى في الإنتاج ... هي مغامرة خاصة على المستوى المادي وستحسب في مسيرتي".

وعن الأسماء المشاركة، بيّنت خولة سليمان بأن "قلب الذيب" يضمّ كبار الممثلين على غرار فتحي الهداوي ودليلة المفتاح وعيسى الحراث ورؤوف بن عمر ولطيفة القفصي.

وفي سؤالها عن مشاركة الفنانة أسماء بن احمد، أكّدت ضيفة "نجوم" أنّها اكتشاف حيث أظهرت قدرة كبيرة على التمثيل وفاجأت الجميع بأدائها وسيكون لها مستقبل كبير في هذا المجال.

كما تطرقت إلى مشاركة عيسى الحراث في العمل رغم مشاكله الصحيّة، لافتة إلى أنّه من القامات الكبيرة في بلادنا آمن بالمشروع منذ البداية ورغم الإرهاق الذي كان يعاني منه لكنه كان صبورا وتعاون معهم بشكل كبير.

وبخصوص التمويل اللازم لإنتاج عمل بهذا الحجم وبمشاركة أسماء كبيرة وعدد هام من التقنيين، أكدت خولة سليماني أن كل الممثلين تعاونوا معها بغاية إنجاح العمل ولتشجيع تجربتها الأولى هي وبسام الحمراوي ولم يكونوا متطلبين ماديّا.

وأوضحت انها تلقت مساعدة من أصدقاء دعموها بغاية تحقيق حلمها وآمنوا بدورهم بفكرتها وكانوا عند وعدهم، حسب تعبيرها. 

وكشفت خولة سليماني أنّ المسلسل يضمّ مشاهد واقعية تاريخية وحاولوا أن لا تكون بعض المشاهد صادمة للمشاهدين حتى "لا تغضب الهايكا"، وفق تعبيرها.

 

مشاركة
المزيد
المتفرقات

25 ألف تونسي يعانون من مرض التهاب المفاصل المزمن

يعاني حوالي 25 ألف تونسي من مرض التهاب المفاصل المزمن (polyarthrite rhumatoïde) أي 2ر0 بالمائة ...

المتفرقات

لأوّل مرّة..امرأة تؤمّ المصلّين في باريس

لأوّل مرّة..امرأة تؤمّ المصلّين في باريس

المتفرقات

علاء الشابي يُقاضي ابنة شقيقه؟ (صور)

أعلنت الممثلة الشابة ذكرى الشابي في تدوينة نشرتها على صفحتها بفيسبوك أن شقيق ...

المتفرقات

وفاة مخترع تقنية 'النسخ والقص واللصق'

وفاة مخترع تقنية 'النسخ والقص واللصق'