languageFrançais

من هم أعضاء لجنة تحكيم The Voice Kids الجدد ؟

كشف الصحفي الفني ربيع هنيدي عن أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب للأطفال The Voice Kids هذا الموسم، وذلك بعد لقاء جمعه بالفنانة نانسي عجرم على هامش حفلها في دبي.

ونشر عبر حسابه على إنستغرام صورته معها وكتب أن اللجنة الجديدة لبرنامج The Voice Kids تجمع كلاً من نانسي عجرم، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني.

ما يعني اعتذار كاظم الساهر وتامر حسني عن المشاركة في الموسم الجديد، فيما سيشارك حماقي بذلك في برنامجي The Voice و The Voice Kids.

ويذكر أنّ الفنان المصري ثامر حسني كان قد أعلن منذ حوالي أسبوع عن عدم مشاركته في لجنة التحكيم، حيث نشر صورته عبر حسابه على إنستغرام، وكتب عليها «لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من البرنامج لأسبابي الخاصة».

وأضاف «هتوحشوني جداً ويا رب التوفيق لكل المواهب الجميلة. ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في اختيار بديل لي مناسب»، حسب ما نشره موقع "عربي بوست".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حصريا.. علمت ان المدربين لجنة تحكيم برنامج #ذا_فويس_كيدز (نسخة الصغار) للموسم القادم 2019/2020 هم النجوم: #نانسي_عجرم و#عاصي_الحلاني و#محمد_حماقي ⬅️وذلك بعد اعتذار كل من المطربين #كاظم_الساهر و#تامرحسني عن البرنامج. وبذلك يصبح الغالي #محمد_حماقي ضمن لجنة تحكيم نسخة الصغار ونسخة الكبار التي تضم النجوم: #سميرة_سعيد و#راغب_علامة و#احلام .. من جهة اخرى ابارك للصديقة #نانسي_عجرم نجاح حفلها في #دبي بالأمس وهذا ليس غريبا عليها فالنجومية تليق بها، علما ان الحفل من تنظيم شركتي @humanagementme و @spotlight.rs ..#ربيع_هنيدي #lebanon #mbc #thevoicekids #زهرة_الخليج @nancyajram @assielhallaniofficial @hamaki @raghebalama @samirasaid @kadimalsahirofficial @tamerhosny #cairo #egypt #iraq

Une publication partagée par Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) le