languageFrançais

معطف 'مستفز' لميلانيا ترامب خلال زيارتها لمركز إحتجاز أطفال مهاجرين

طالت ميلانيا ترامب، سيدة أمريكا الأولى، انتقادات  بسبب اختيارها ارتداء معطف مكتوب عليه "أنا حقا لا أبالي فهل تبالي أنت؟"، وذلك أثناء رحلتها لزيارة مركز احتجاز الأطفال المهاجرين في ولاية تكساس.

وظهرت زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مرتدية المعطف محل الجدل، بينما كانت تستقل طائرة للتوجه إلى تكساس لزيارة أطفال مهاجرين تم فصلهم عن عائلاتهم واحتجازهم في مركز خاص.

وردا على الانتقادات والتكهنات التي أثارتها العبارة على معطف ميلانيا، ردت المتحدثة باسمها بأنه "مجرد معطف، ولم يكن هناك أية رسالة مخفية"من خلال اختياره. كما دافع الرئيس ترامب عن زوجته أيضا، وغرد على تويتر بأن العبارة على معطف زوجته "تشير إلى الأخبار الكاذبة" التي ينشرها الإعلام. وامتد الجدل حول المعطف البالغ ثمنه 39 دولارا، إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان البيت الأبيض قد أعلن أمس الخميس، أن ميلانيا ترامب زارت مركزا للخدمات الاجتماعية يشرف على رعاية أطفال مهاجرين غير شرعيين في ولاية تكساس. وذكرت قناة (الحرة) الأمريكية أن هذه الزيارة تهدف إلى دعم موظفي الخدمات الاجتماعية وسلطات الجمارك والهجرة، وبحث الجهود الجارية بشأن لم شمل الأطفال مع عائلاتهم، مضيفة أن الزيارة ستشمل مركزا لإيواء الأطفال وأحد مواقع حرس الحدود.