languageFrançais

سمير الوافي: الملولي منافق وناكر للجميل

قال الإعلامي سمير الوافي في برنامج 'نجوم' اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 إنّه تعوّد عدم التعليق على تصريحات ضيوف برنامجه 'لمن يجرؤ فقط' لأن كل حلقة تنتهي بنهاية التصوير، "لكن السبّاح أسامة الملولي استفزّه عندما شتمه بمجرد مغادرته الأستوديو.


وأضاف أنّه رفض "الترفع" عن ما قاله في حقّه وقرر الدفاع عن نفسه خاصة أن هذه "المعركة تافهة"، مشيرا إلى أنّ نشره للوثائق بخصوص الامتيازات التي تحصّل عليها الملولي من النظام السابق لم يكن بغاية الانتقام منه.


وأعلن الوافي أنّ البطل التونسي طلب منه أن تكون الحلقة حول ما حققه من ألقاب "لكن هذا الطلب لم يكن ليتحقق دون التطرّق إلى ما تحصّل عليه من الرئيس السابق وإطالتي الحديث عن بن علي استفزه ما دفعه إلى الإجابة بطريقة عنيفة".


وتابع الإعلامي سمير الوافي أنّ عبارة الملولي "أنّه يتقزز من نظام بن علي" استفزته لأنّ الجميع يعلم أنّه كان الرياضي المدلل الذي تحصّل على امتيازات خيالية، على حدّ تعبيره.  


واعتبر أنّه ليس وراء الحملة ضدّ البطل أسامة الملولي لكن أشخاص آخرون يكنّون العداء لحركة النهضة، مشيرا إلى أنّه ليس ضدّ الانضمام إلى هذه الحركة لكن ضدّ النفاق ونكران الجميل والتنكر للماضي.