languageFrançais

المرشّحات للقب ملكة جمال تونس في تربّص بجربة

حلّت المترشحات للفوز بتاج ملكة جمال تونس لسنة 2023، بجزيرة جربة اليوم السبت، وهنّ 16 فتاة يمثلن عديد الجهات من تونس، لقضاء عشرة أيّام بإحدى الوحدات السياحية بجربة.

وقد أكّدت رئيسة الوفد، عائدة عنتر، في تصريح لموزاييك، أنّ المدّة التي ستمضيها المرشّحات للفوز بلقب ملكة جمال تونس لسنة 2023، هي تربص ستتلقى خلالها المشاركات تكوينا في عديد الميادين استعدادا ليوم 11 فيفري، الذي سينتظم خلاله حفل لتقديم لوحات استعراضيّة متنوعة قبل الإعلان عن اختيار ملكة جمال تونس، وذلك في إحدى الوحدات السياحية بجهة قدرت.

وأضافت أنّ كلّ اللوحات التي ستعرض في حفل الاختتام يوم 11 فيفري، سيتم إعدادها خلال تربص جربة الذي ينطلق اليوم السبت 21 جانفي ويتواصل إلى يوم 1 فيفري.

وأكّدت عائدة عنتر أنّ اختيار جربة للتربّص لها عديد الأهداف أهمّها الترويج للجزيرة كوجهة سياحية عالمية.

وذكرت عنتر أنّ موضوع كلّ اللوحات الاستعراضية سيكون الحبّ خاصّة وأنّ حفل الاختتام يتزامن مع قرب عيد الحب يوم 14 فيفري، مضيفة أنّ تظاهرة تنظيم مسابقة ملكة جمال تونس لها كذلك طابع إنساني، بالإضافة إلى إختيار موضوع الحب في مختلف اللوحات الاستعراض، فإنّه سيتم مساعدة عدد من النساء على إجراء عملية تجميل بعد تعرضهن إلى سرطان الثدي، وهو ما أكّدته روضة، مشيرة إلى أنّ عمليات التجميل انطلقت فعلا وقد شهدت تجاوب كبيرا من العديد من الأطباء الذي تطوعوا لإجراء هذه العمليات.

عادل بوطار