languageFrançais

شكري بوزيان: هذه شروطي لإدارة مهرجان الأغنية مجددا

حلّ الفنان شكري بوزيان ضيفا على برنامج "رمضان شو" الثلاثاء 27 أفريل 2021 للحديث عن أغنيته الجديدة "وينو قلبه'' وهي من ألحانه وتوزيع  حمدي المهيري. 


وقال شكري بوزيان إنّ الأغنية تحمل نفسا جديدا، معبّرا عن أمله في أن تكون بداية لأعمال أخرى بنسق مختلف مقارنة بالأعمال التي قدّمها في مسيرته، مشددا حرصه على بعض الثوابت على مستوى الكلمات التونسية القريبة من المتلقي.


كما تطرّق شكري بوزيان خلال حضوره  إلى مهرجان الأغنية الذي التأم مؤخّرا والذي يعود بعد سنوات، وقال إنّ الهدف كان إعادة مهرجان الأغنية، مشيرا إلى أنّه تمّت مضاعفة ميزانية المهرجان.


وأشار إلى حدوث أخطاء خلال الدورة الأخيرة بإعتبار  أنّها أوّل تجربة  له في الإدارة. وشدّد على أنّه  دخل المهرجان بشعار " لا إقصاء ولا مجاملة".
وتحدّث أيضا عن اقصاء روضة بن عبد الله بعد قبولها للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان واعتزامها  رفع قضية في الغرض، وقال في هذا الخصوص ''ما تنجمت تمشي بعيد في القضية ''، موضحا أسباب إقصائها.


 من جهة أخرى نفى أن يكون صابر الرباعي قد تدخّل لصالح  أحمد الرباعي لنيل الجائزة الأولى وقال بهذا الشأن: "صابر الرباعي أرفع ياسر من أن يتدخّل في منح الجائزة" 


وعن امكانية تكرار تجربة إدارة مهرجان الأغنية أبدى الفنان شكري بوزيان استعداده لخوض التجربة مجددا ولكن بشروط أهمها عدم التدخّل في تركيبة الهيئة والمسائل الفنية، مشيرا إلى أنّ العديدن حاولوا التدخّل خلال الدورة الفارطة.