languageFrançais

عاطف بن حسين: سأقاضي وزارة الثقافة وسأفضح كل الممارسات بالوثائق

تحدّث الممثل عاطف بن حسين في برنامج 'نجوم' اليوم السبت 1 أكتوبر 2016 عن المسلسل الجديد الذي يحمل عنوان "المنارة" الذي أشرف على إدارته الفنيّة وسيقع عرضه على القناة الوطنيّة خلال شهر مارس القادم.

وأوضح أنّ فريق العمل قرر القسام بمسلسل "شتوي" لعرضه بعيدا عن زحمة المسلسلات الرمضانية، متابعا أن هذا القرار لم يمنع حصولهم على مستشهرين أعجبتهم الفكرة وساندوها.


وقال بن حسني إنّ المسلسل الجديد من بطولة العديد من الأسماء المعروفة إلى جانب وجوه شابة، إضافة إلى مشاركة كل من فاطمة بن سعيدان وليلى طوبال ومنصف ذويب الذين وافقو على المشاركة في المشروع بعد رفضهم السابق المشاركة في أي عمل تلفزيوني والاكتفاء بخشبة المسرح.


وأعلن أنّ "المنارة" سيتناول الكثير من الأحداث الايجابية التي تعكس واقع المواطن التونسي الممزّق بين الريف والمدينة إلى جانب طرح ظواهر اجتماعيّة بطريقة درامي، مشيرا إلى أنه سيكون ضيف شرف في بعض الحلقات.


وفي سؤاله عن امكانية عودته إلى منصبه الاستشاري في وزارة محمد زين العابدين، قال ضيف 'نجوم' إنّ الفكرة مطروحة وقد يعود إلى وزارة الثقافة، مؤكّدا أنّه خير عدم العمل مع الوزيرة السابقة سنية مبارك.


وأكّد عاطف بن حسين أنّه سيقاضي وزارة الثقافة بسبب إنهاء إلحاقه بطريقة تعسفية ، مؤكّدا أنّ لن يصمت وسيفضح كل الممارسات كما أنّه يمتلك وثائق وملفات (نسخ أصلية) بالتجاوزات التي وقعت في الوزارة.
وقال في نفس السياق إنه صدم من أسماء متورطة في الفساد الثقافي وتتباهى بالشرف على حدّ  تعبيره.