languageFrançais

معز التومي:خلصونا نخدموا

أكّد الممثل معز التومي في رمضان شو الأحد 26 جوان 2016 أن مدير  مهرجان فنون البحيرة أشرف الشرقي، هو من ألغى عرض مسرحية 'فركة صابون' بعد مماطلته لأبطال المسرحية ، وعدم التزامه بالعقد الممضى بين الطرفين.


وأوضح التومي أن مدير المهرجان لم يمكنهم من أي مقدم مالي، أو أي ضمان يكفل لهم أن يتلقوا أجرهم بعد إنهاء عملهم خلافا لما ينص العقد الذي يربط فريق المسرحية بإدارة المهرجان الأمر الذي اعتبره التومي  مؤشرا على رغبة في عدم خلاصهم.


وأشار ضيف رمضان شو إلى أن أكثر عرض شهد حضورا  للجماهير منذ بداية المهرجان هو عرض فركة صابون الذي تم إلغاؤه موجها في الوقت نفسه الاعتذار لهذه الجماهير التي أرادت متابعتهم ولم تتمكن من ذلك.
وطالب معز التومي إدارة مهرجان فنون البحيرة بنشر العقد الممضى مع فريق مسرحية 'فركة صابون'  وقال في هذا الإطار  إنه يتحداهم أن يفعلوا ذلك مؤكدا أنه انتظر  كثيرا إلى حين التزام إدارة المهرجان ببنوده ومدهم بدفعة من مستحقاتهم إلا أن هذا الأمر لم يقع نافيا في الوقت نسفه ما تم تداوله بخصوص إصراره على الحصول على كافة المبلغ قبل الصعود على الركح.


وأوضح معز التومي إن إدارة المهرجان أرادت الضغط عليه من خلال الجمهور  الذي حضر بأعداد غفيرة إلا أن ذلك لم يمنعه من المطالبة باحترام بنود العقد مشيرا إلى أنه قام بالعديد من العروض سابقا ولم يتحصّل على مستحقاته إلى الآن وقال في هذا الإطار إذا أرادت إدارة المهرجان  حسن سير العرض لاحترمت الاتفاق والعقد وشدد على أن الفنان لا يمكنه العمل دون مقابل 'خلصونا ..نخدوا''.