languageFrançais

طوبال : 'مانيش مستحقة نكون في مهرجان بوقرنين.. وحتى حد مينجم يعاقبني'.

أكدت الممثلة المسرحية ليلى طوبال في كورنيش اليوم الجمعة 14 جويلية 2017 أنّ مسرحية حورية لاقت استحسان الجمهور وأن العمل أثبت قيمته ونال إعجاب الأجانب ، موضحة أن العمل قُدّم في عدة مناسبات وفي فضاءات مختلفة أبرزها فضاء اليونسكو في باريس.


ولفتت في هذا الإطار إلى أنها المرة الأولى التي يتم فيها عرض مسرحية تونسية في هذا الفضاء، مشيرة إلى أن 'حورية' لاقت تفاعلا إيجابيا من الحاضرين سواء من السفراء الأجانب أو من الجمهور.


واعتبرت طوبال أن عرض المسرحية في متحف قرطاج 'أحلى' من عرضها في مهرجان قرطاج نظرا لكبر الفضاء، حسب وصفها، مبرزة أن المسرحية قادرة على شد الجمهور حتى وإن اختلفت أذواقه. وذكرت في هذا الإطار أنها ستكون على موعد مع الجمهور في المتحف يوم الأحد مع مهدي الطرابلسي يوم 16 جويلية 2017.


وتعليقا على غيابها عن المهرجانات وخاصة مهرجان بوقرنين، قالت ضيفة كورنيش ' ما عادش يهمني وأنا اليوم مانيش مستحقة باش نكون في مهرجان بوقرنين وحتى حد مينجم يعاقبني.. '

 
أنا مصدومة ..


واستنكرت ليلى طوبال في موضوع متصل حملة السب والشتم التي طالت مغني الراب كافون إثر الإعلان أمس عن خضوعه لعملية جراجية، لافتة إلى وجود أزمة أخلاقية في مجتمعنا اليوم. وانتقدت طوبال الكم الهائل من الشتائم التي وجهت لكافون  ولعائلته رغم أن الفنان يمر بظروف صحية صعبة. وأكدت بالمناسبة أنها 'مصدومة' من ردود الأفعال المشابهة.