languageFrançais

هند صبري تتألق في 'حلاوة الدنيا'.. وتتفوّق على المصريات!

يلقى المسلسل الاجتماعي حلاوة الدنيا منذ أولى حلقاته، رواجا ومتابعة كبيرين من الجمهور العربي، وهو عمل مصريّ الإنتاج، تونسي النجاح..

 

إذ تألقت النجمة التونسية هند صبري في رمضان 2017 بأدائها الطبيعي السهل والتلقائي، في بطولة المسلسل المقتبس عن مسلسل اسباني تم تعريبه وتمصيره باشراف الكاتب تامر حبيب.

وأجمع المتابعون، على أن هند صبري تفوقت على نفسها في "أمينة" الشابة الجميلة التي تعمل مديرة تنفيذية بإحدى الشركات، والتي اكتشفت قبل حفل زفافها من خلال فحص قبل الزواج الروتيني بأنها مصابة باللوكيميا" سرطان الدم" وتحتاج للعلاج الكيميائي السريع لتنجو من الموت.


وانطلقت من هنا رحلة أمينة في مقاومة المرض وسط عائلتها ومع خطيبها المتردد في مواصلة علاقته بها. وفي طريق صراعها مع السرطان والموت، تلتقي رجل الأعمال "سليم" الذي يؤدي دوره النجم التونسي ظافر العابدين، وهو شاب لا مبالي قد يكون هو رفيق دربها الحقيقي في طريق علاجها الوعر الذي يتطلب الكثير من الحب والكثير من الإيمان والكثير من القوة.


إختيار موضوع الشخصية "مرض السرطان" هاجس العصر، وهو اختيار ناضج وموفّق من هند صبري خاصة أنه دور حقيقي عاشته وتعيشه كل يوم آلاف النساء حول العالم ممن خذلوا من شركاء حياتهن منذ الأشهر الأولى من مرضهن. أضف إليه الآداء الطبيعي لهند الذي دخل قلوب المتابعين وجعل العمل يحقق نجاحا عربيا غير مسبوق.

 

(مجلة سيدتي)