languageFrançais

اختيار إجباري لمجدي السميري على الوطنية الثانية

كشفت القناة الوطنية الثانية عن ملامح برمجة شهر رمضان المعظّم، وقد أعدّت القناة مجموعة من البرامج الشيقة والطريفة وبلون ثقافي خفيف الروح.

وسيكون لمتابعي القناة موعد يومي من الإثنين إلى الخميس  مع الاستضافات لنجوم الدراما والشارع التونسي بنبضه وتحولاته ومع شباب الجهات وفقرات يومية تجمع بين السينما والتكنولوجيا والاصدارات والمتابعات للحياة  الثقافية في ورشة كبرى  مفتوحة للشباب من كل الجهات ضمن برنامج"لوزينا" برنامج "talk show ".

ولمحبي الدراما العربية تقدم القناة الوطنية الثانية لمشاهديها مسلسل " إختيار إجباري" للمخرج التونسي مجدي السميري،  في  أول تجربة خارج حدود تونس انتاج درامي حديث يتوقف،وبايقاع سريع، عند تقاطع الحياة مع العالم الافتراضي.
 

كما سيكون لمشاهدي الوطنية الثانية موعد مع مسلسل أفراح القبة للكاتب المصري نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل خلال حقبة السبعينيات، حيث يعمل ممثلو فرقة مسرحية على المشاركة في مسرحية جديدة تحمل اسم (أفراح القبة)، فيكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم  أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي.


وقد أكدت إدارة القناة على تواصل  برامج عناوين وكواليس وناس الماغ والحياة فيلم  وتلاؤمها مع الشهر الكريم فيما يتواصل عرض السلسلة الهزلية شوفلي حل ولكن في موعد جديد.