languageFrançais

عدنان الشواشي: أرفض صعود مغني راب في حفلي بقرطاج لهذا السبب 

أكّد الفنان عدنان الشواشي في برنامج كورنيش اليوم الثلاثاء 23 جويلية 2019 أنّ عرض مهرجان قرطاج سيكون فرجويا بتوزيع ركحي مختلف وستكتسي أغانيه ثوبا موسيقيا جديدا، إضافة الى العديد من المفاجآت.

وستشارك الفنانة 'رحاب'' في العرض وستؤدي أغنية وطنية بمناسبة عيد الجمهورية، مؤكّدا أنّها من أجمل الأصوات في الساحة الفنية في تونس. 

وكشف أنّ إبنته جوليا الشواشي لن تشارك في العرض وأنّها ستكون حاضرة مع الجمهور، قائلا '' هي من رفضت فكرة المشاركة لأنّها تخير التمثيل رغم أنّها تملك صوتا رائعا ''.

وتابع في السياق ذاته، ''سأعرض على سنية مبارك التي ستكون حاضرة غدا في الحفل، وقد وعدتني بذلك، مشاركتي أغنية ''أحكيلي عليها على الركح''.

وأكّد ضيف كورنيش أنّه يرفض مشاركة مغني راب في عرضه بقرطاج رغم أنّ صعود فنان يقدم لونا موسيقيا مختلفا سيكون لصالح العرض، قائلا ''أريد أن أقيس نفسي جماهريا، أريد أن أكون متأكّدا أنّ الجمهور حاضر من أجلي'' .

وتابع ''إذا كلّلت حفلتي بالناجح أتعهّد أن أعمل وأجتهد أكثر.. لأنّ لا شيء يضاهي رؤية نجاحك أمامك.. لكن حتى وإن كان الحضور محتشم سأكون وفيا لنواميس الركح وسأغني كأنني أمام مسرح ممتلئ''.