languageFrançais

المنستير:ايقاف تاجر تعمّد الانتصاب في محيط مركز اختبارات البكالوريا

احتفظت الوحدات الأمنية بالمكنين بإذن من النيابة العمومية بالمنستير بأحد التجار بسبب اعتدائه بالعنف الشديد على إطار أمني وتمزيق زيه الرسمي وذلك عند محاولة الأخير إبعاده من أمام أحد مراكز الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا بالمكنين، تنفيذا لقرار عدم الانتصاب في محيط المؤسسات التربوية التي يتم إجراء اختبارات البكالوريا فيها، وفق ما ذكره، اليوم الجمعة، مصدر أمني لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وكانت الوحدات الأمنية نبّهت مسبقا على التجار بتحجير الانتصاب أمام مراكز الامتحان ومحيطها خلال أيام الاختبارات الوطنية غير أنّ أحد التجار أصر خلال اليومين الماضيين على الانتصاب.

ومن جهة أخرى، أسفرت التدخّلات الأمنية لوحدات منطقة الأمن الوطني بالمكنين خلال اليومين الفارطين عن إلقاء القبض على شخص في حالة تلبّس بأحد المقاهي متورّط في سلسلة من السرقات من المحلات التجارية حسب اعترافاته، وفق ذات المصدر.

وأضاف أنه تم القبض أيضا في على 3 أشخاص بسبب مسك واستهلاك مادة مخدرة وترويجها، ومازالت الابحاث متواصلة في هذه القضية لدى فرقة الشرطة العدلية بالمكنين، إلى جانب إيقاف شخص اعتدى بالعنف على شقيقته .

وأشار إلى أنه تم في إطار ذات التدخلات الأمنية حجز مبلغ مالي يفوق 2000 دينار إثر مداهمة منزل مخصص للعب الميسر وضبط 11 شخصا من بينهم صاحب المنزل.