languageFrançais

جنجون: إنتظروني قريباً في عمل على صعيد عالمي

قال مغني الراب عمر الطويهري والمعروف بجنجون، إنّه بصدد التحضير لعمل على المستوى العالمي، ولم يدل بأكثر تفاصيل في هذا الشأن، مضيفا أنّه سيجمعه عمل أيضا بمغني الراب كافون وإنّه بصدد العمل على ألبوم جديد.

وفيما يخص أرقام المشاهدة، عبّر عن فرحه بالتطور الذي شهدته قناته على اليوتيوب، من 9800 متابع إلى 418 ألف متابع في ظرف سنة واحدة تقريبا، قائلا إنّ الأرقام تعكس مدى إعجاب الناس بأعماله.

وأمّا عن أعماله الفنّية، أكد ضيف كورنيش، أنّه لم يتوقع نجاح أغنية ''حيّالة '' والتي بلغت العشرين مليون مشاهدة حتى اليوم، وأنّ أغنية براني حسب تقديره ناجحة أيضا، رغم أنها لم تحقق نفس الأرقام. وأضاف جنجون، أنّه فسخ عديد من أغانيه القديمة من قناته على اليوتيوب والتي أطلقها سنة 2012، بسبب سوء جودتها، قائلا '' غناياتي القدم تسجلوا في خربة ''.

وفي سياق آخر، قال جنجون، إنّه لطالما مارس الفن للفن وليس للربح المادي، ولولا أنّه عاش صعوبات لما كتب أغانيه، مضيفا '' ما نجمش نكون عندي فلوس ونغني على الفقر.''

وعن مهرجان قرطاج الدولي ومهرجان الحمامات الدولي، أكد ضيف كورنيش أنّه يعمل على إنتاج '' Big Show '' حد تعبيره يليق بهذين المسرحين، وعن برمجة عرض في ولايته ''جندوبة ''، وعد جمهور المنطقة بعرض سيكون بثمن رمزي حد قوله في حدود منتصف سبتمبر.

وأشار جنجون أيضا، إلى إنّه سيشجع مختلف المواهب الناشئة بمنطقته، لأنّه يرى نفسه فيهم بسبب المصاعب التي عاشها، وإنّه تعرض للعنصرية من بعض الفنانين في حفلات خاصة وهو ما يدفعه لمد يد المساعدة.

*سامية