languageFrançais

من إنتاج كوكا كولا : ديو بين مايا دياب وبهاء سلطان


في أول عمل جمعهما،  قدم الفنان المصري بهاء سلطان والفنانة اللبنانية مايا دياب ديو غنائي 'فينا نغيّر' من كلمات نزار فرنسيس وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة ومن إنتاج شركة كوكا كولا. ويغني بهاء سلطان لأول مرة باللهجة اللبنانية .



ويذكر أن انطلاقة الفنان بهاء سلطان كانت سنة 1998 من خلال أغنية 'أحلف' وكان أول الفنانين الذين فتحوا أبواب الإنتاج للشباب سنة 2000 بعد نجاح ألبومه 'يلي ماشي' الذي شجع المنتجين على التعامل مع المطربين الشبان.


وجاءت الانطلاقة الحقيقية في مشوار الفنان المصري عندما تعرف علي المنتج 'نصر محروس' الذي قام بإنتاج  أول ألبوماته “ياللي ماشي' سنة 2000 .


ومن أبرز ألبوماته: “3 دقايق” و”قوم أقف” و”كان زمان” و”ومالنا”، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الفردية “قلبي يا ربي” و”يعنى اللى في عيني” مع الفنانة “سومة” و”بناقص حياتي معاك” مع الفنانة “شيرين عبد الوهاب”.


أما الفنانة اللبنانية مايا دياب، فقد اشتهرت خلال برنامج ستوديو الفن سنة 1996، وفازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن سنة 2001 عن فئة التقديم. وانضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الانفصال عنها سنة 2010.


وفي 2012، فازت مايا دياب بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج 'هيك منغني'، وأصدرت مؤخرا أغنيتها 'الّي بجمالي يفعل فعالي'.


وقد زارت في شهر نوفمبر الماضي العاصمة التونسية للمشاركة في أيام قرطاج السينمائية وتأنقت خلال ظهورها على السجاد الأحمر.