languageFrançais

ناصيف زيتون: هناك تغييرات بين حفلتي قرطاج 

انعقدت اليوم الاثنين 19 أوت 2019 الندوة الصحفيّة للفنّان ناصيف زيتون بمسرح المبدعين الشبان بمدينة الثقافة. وعبّر ناصيف في بداية الندوة عن شدة فرحه لما بلغه حتى اليوم من نجاح، و تحدّث عن مساندة والدته الدائمة .

وفي إجابة عن سؤال أحد الصحفيين حول برمجته لعرضين متتاليين في مهرجان قرطاج، أجاب أنّه وافق على العرض الثاني دون تفكير وأنّه سيكون على قدر من المسؤولية التي نُسبت إليه ، مضيفا أنّه لو تم طلب عرض ثالث لوافق.  

وأشار ناصيف، أنّه يُخيّر الصعود على المسرح بلباس رياضي وهو ما يتماشى مع نمط أغانيه ولكن احترامه للجمهور التونسي ولمسرح قرطاج سيعتلي السهرة الثانية أيضا بلباسٍ كلاسيكي.

وعبّر أنّه من محبّي أغاني إليسا وشخصها وحول إمكانية الديو معها، ذكر أنّه لم يتم الحديث بهذا الشأن، وبخصوص اعتزالها إصدار ألبومات، قال إنّه متأسف لهذا القرار.وذكر في نهاية الندوة، أنّه سيغنّي بعض من الأغاني مغايرة للسهرة الأولى.

وفي حوار مع موزاييك آف آم، عزى النجم السوري ناصيف زيتون الشعب التونسي في وفاة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي.

أما بخصوص طرح أغانيه بشكل منفرد وليس في شكل ألبوم، قال إنّها الخطة التسويقية التي اختارتها إدارة أعماله وأنّها طريقة تجعل من المتلقي يهتم بأغنية والأغاني الأخرى تباعا.وقال إنّه لم يتلق عروض في التمثيل ولكن لن يرفض دخوله هذا المجال.

وفيما تعلّق بتصريح الفنانة نجوى كرم وتعليقها على نجاحه، أكّد أنّ رده كان في إطار توضيح الموضوع وأنّه يكن إليها كل الاحترام. وذكر أنّه طرح أغنية جديدة بعنوان ''سلّمي'' على ''تيك توك'' لأول مرة.

وفي نهاية الحوار، أكد أنّ ما تم تداوله حول تعرّضه للخيانة تم تأويله وأنه تحدث في هذا الموضوع بشكل عام ولم يقصد شيء أو شخص بعينه.

ويذكر أن "ناصيف زيتون" كان ظهوره الأول على ركح المسرح الروماني بقرطاج منذ سنتين وكان له موعد مع جمهور قرطاج أمس الأحد 18 أوت وسيلتقيه اليوم في سهرة ثانية  على نفس الركح.
 

سامية