languageFrançais

سامارا: ''مهرجان بنزرت سوق ودلال''

كان جمهور بوقرنين بالضاحية الجنوبية للعاصمة على موعد أمس الأربعاء 17 جويلية 2019 مع حفل مغني الراب ''سامارا'' الذي نظّمته ودادية أعوان بلدية حمام الأنف بالتّعاون مع إدارة مهرجان بوقرنين الدّولي.

وحضر الحفل حوالي ألف متفرّج تفاعلوا مع كلّ الأغاني التي قدّمها ''سامارا'' في عرض دام حوالي ساعة قدّم فيها الفنّان أغانيه القديمة والجديدة التي تحظى بنسب استماع عالية على غرار "ما دايم والو" التي تجاوزت 58 مليون مشاهدة على ''يوتيوب'' وأغنية "الموندو" التي اعتبرها الفنّان مفاجأة الصّائفة سيما بعد تخطّيها العشرين مليون مشاهدة.

وعبّر سامارا عن سعادته الكبيرة بحفل بوقرنين الذي شهد حضورا كبيرا من قبل العائلات والأطفال، مؤكّدا على أنّ ذلك يجعل مسؤوليته أكبر تجاه معجبيه وجمهوره ويحتّم عليه انتقاء أعماله بدقّة وتقديم منتوج يراعي التّنوّع الموجود في صفوف جمهوره، الذي يغلب عليه الشّبان والأطفال وقال سامارا في هذا الإطار: "اليوم نقدم في غناء "نظيف" إلى حدّ ما".

وعبّر الحاضرون عن سعادتهم ببرمجة ''سامارا'' في بوقرنين فيما عبّر البعض عن إستيائهم من التأخير الذي حصل في البداية ومن قصر مدّة الحفل الذي لم يتجاوز السّاعة، إلاّ أنّه كان في ظروف تنظيمية ممتازة حسب الحاضرين، سيما مع تظافر الجهود بين لجنة تنطيم المهرجان وودادية أعوان بلدية حمام الأنف المشرف المباشر على الحفل الذي ستعود مداخله لفائدة خزينتها.

"بنزرت سوق ودلال"
 

وسيكون لـ''سامارا'' جولة صيفية حافلة حيث سيحيي حفلات في معظم مسارح البلاد من شمالها إلى جنوبها، إلاّ أنّه عبّر عن إستيائه من عدم برمجة سهرة للراب في مهرجان قرطاج الدّولي وعدم برمجته في إطار مهرجان بنزرت الدّولي قائلا أنّ مهرجان بنزرت أصبح "سوق ودلال".

وأكّد أنّ هذا الإقصاء لن يزيده إلاّ عزما وإصرارا على العمل وتحقيق أعلى نسب المشاهدة مضيفا "ما ناش باش نموتوا إذا ما تمتش برمجتنا في بنزرت".

وحول جديده، أكّد سامارا أنّه بصدد التّحضير لأغان جديدة بنفس قيمة ما قدّمه مؤخّرا، مشيرا إلى أنّ جودة الأعمال في تحسّن دائم وأنه "لا مجال اليوم للتّراجع" وبخصوص العمل المشترك مع سانفارا أكّد أنّ المشروع قائم وسيكون حاضرا قريبا.

 

الواثق