languageFrançais

حسن الزرقوني: ماهر زين وإيهاب يونس في مهرجان روحانيات

تحدّث حسن الزرقوني في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 27 أكتوبر 2018 عن الدورة الثالثة لمهرجان الموسيقى الصوفية والروحية بنفطة من ولاية توزر "روحانيات" الذي سيمتدّ من 1 الى 4 نوفمبر 2018 تحت شعار "وجد".

مدير الدورة كشف عن العروض الموسيقية التي ستقدّم عروضا على غرار ماهر زين وشيوخ سلاطين الطرب وعرض للرقص الهندي الروحاني وفرقة من اسبانيا الى جانب فرق تونسية ودرصاف الحمداني والهادي العقربي الذي يقدّم الأغاني الصوفية بطريقة عصرية.

وأشار الزرقوني إلى مشاركة فرقة "مشكات" بقيادة سليم بكوش الفرقة ذات الصيت العالمي التي تعود بعد غياب طويل، مضيفا أنّ يوسف الصديق سيكون محاضرا إلى جانب بدري المدني إمام قصيبة المديوني والدكتور حسين بن عزوز. كما أكّد مشاركة الفنان المصري ايهاب يونس، قائلا إنّه من أحسن المنشدين في مصر.

وأوضح مدير الدورة الثالثة لمهرجان روحانيات أنّ ميزانية المهرجان في حدود 650 ألف دينار وستنتظم السهرات في عدّة فضاءات وساحات

بمدينة نفطة، مؤكدا تنظيم عروض مجانية.

وعن توفير السكن لزوار المهرجان، أكّد وجود حوالي 1600 سرير من كل الأصناف وفي المتناول، والمأكولات المقدمة ستكون أطباق "جريدية" بحتة.

وفي سؤاله عن سعر التذاكر، قال ضيف "نجوم" أنّها في المتناول وستكون في عرضي الحضرة 3 وماهر زين كالتالي (40 دينار مقاعد و20 دينار مدارج) أمّا بقية العروض في حدود 20 دينار.