languageFrançais

غشام: أضحي لكن في حدود ولن أغني في كباريه 

تحدّثت الفنانة نوال غشام في برنامج ''كورنيش'' اليوم الاثنين 9 جويلية 2018 عن أغنيتها الجديدة 'يا سيد الكلّ'، وقالت إنها أغنية "صيافي" لم تكن مبرمجة لكن نالت إعجابها فقرّرت طرحها  بدلا عن أغنية ثانية تحمل اسم ''عيني عشاقة''.

وأوضحت أنّ هذه الأغنية كانت جاهزة منذ بداية جوان لكن خيرت أنّ لا تطلقها فورا لتزامنها مع شهر رمضان ثمّ مسابقة كأس العالم خشية أن لا تلقى الرواج المنتظر، خاصة وإنها سبق أن طرحت أغنية تزامنا مع شهر رمضان لكنها لم تلق حظّها. وكشفت أنّه ستقوم بطرح كليب للأغنية، وسيكون التصوير في إطار البحر والصيف ، والجو الصيافي، وفق تعبيرها.

وعن الأزمة التي تعرضت لها ومشاكلها مع إدارة الضرائب، أكّدت الفنانة التونسية أنّها تفاوضت مع الجهات المسؤولة وتم إلغاء العديد من الإجراءات المتخذة ضدّها، مشيرة إلى أنّ "عدل المنفّذ كان في انتظارها عند كلّ حفل تقوم بإحيائه ما اضطرها إلى إلغاء 4 حفلات". وتابعت أنّه سيقع إعادة النظر في ملفها وفي الأموال المتخلّدة بذمتها لمصالح الضرائب و"سأقوم بدفع المبلغ الذي سيتمّ تحديده" حسب قولها.
 

وأشارت إلى أنّها تحاول العودة إلى الساحة الفنية والعودة إلى جمهورها قائلة '' أنا أحيي حفلات كل أسبوع تشرف عليها وكالة أسفار رفقة عديد الفنانين الآخرين... البعض كان يعتقد أنّني هاجرت من تونس إضافة إلى أنني لن أعول على أي شخص يجب أن أعمل كي أعيش "

وأوضحت ''لن اغني في الكباريه والأجر لا يعنيني كثيرا أضحي لكن في حدود هناك خطر أحمر لن انزل تحته''.

أما بخصوص المهرجانات الصيفية الأخرى، قالت إنّها تقدمت بملف أيضا  لمهرجان سوسة لم يقبل، متابعة '' كنت أتمنى مهرجاني سوسة والمنستير وحتى بنزرت فأنا لم أصعد على ركح هذا المهرجان منذ 2004 ''.وتابعت '' في المقابل تمت دعوتي من طرف ادارة مهرجان طبرقة من أجل تمثيل المرأة التونسية عبر إحياء حفل يوم 13 أوت في عيد المرأة وسأكون في مهرجانات سجنان والجنوب  وقصر هلال ''.