languageFrançais

انطلاقة شادي أشهب في 'ديو' مع النجمة العربية أمينة فاخت

قدم الفنان الشاب شادي أشهب جديده الفني 'أكّا وأكّا' في برنامج كورنيش اليوم الثلاثاء 26 جويلية 2016 من كلمات وألحان سليم عبد الله وتوزيع فرات بوقديدة، مؤكدا بالمناسبة أنه سيقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.


وأشار شادي أشهب إلى أن موسيقى الأغنية لا علاقة لها بالموسيقى التي يطرحها الفنان المغربي سعد لمجرد في أغانيه، ملاحظا أنه في مرحلة بناء الاسم وبصدد تحقيق خطوات إيجابية وأنه لا يفكر في المهرجانات خلال المرحلة الحالية.


وأضاف " قمت بإصدار 12 أغنية في غضون 3 سنوات وأغنية ' والله ما نلومك' حققت نجاحا وفتحت أمامي العديد من الآفاق لكنها 'صعبت عليا المشوار'.'


وكشف ضيف كورنيش أنه سيصدر في موفى شهر أوت 'ديو' غنائي جمعه بالفنانة أمينة فاخت، مؤكدا أن الأغنية طربية وتتماشى مع صوت أمينة. وتابع قوله ' أمينة فاخت من الفنانات المعجبات بصوتي واقتنعت بالأغنية التي قمنا بأدائها سوية ..كما أقوم بإعداد العديد من الأعمال التي ستمكنني من القيام بخطوات كبرى ..'


وأشار إلى أنه سيصدر ألبوما خلال الأشهر القادمة سيجمع بين أغانيه القديمة والجديدة، كما سيقدم ديو مع الفنان القطري علي عبد الستار، لافتا إلى أنه كان سيقوم بعمل ثنائي مع فنان راب ايفواري إلا أنه اكتشف أنه هاجر بطريقة غير شرعية 'حرق' على حد تعبيره.