languageFrançais

مدير مهرجان الماتلين : كريم الغربي ألغى عرضه لسبب مادي بحت

تحدث مدير مهرجان الماتلين محمد حبيب بن عبد الله في كورنيش اليوم الأربعاء 16 اوت 2017 عن إلغاء عرض الكوميدي كريم الغربي في المهرجان مساء أمس الثلاثاء، مؤكدا أن الموضوع مادي بحت.


وأوضح مدير المهرجان أن سفيان سيالة مدير أعمال الكوميدي كريم الغربي طلب تعويضا ب1500 دينار بعد أن تقرر تغيير مكان العرض من مدرسة إلى معهد.


وقال إن العقد ينص على أن يتم تقديم العرض في مدرسة إلا أن صغر الفضاء دفع إدارة المهرجان إلى تغيير المكان، لافتا إلى أن هذا القرار أثار امتعاض مدير أعمال الكوميدي الذي طالب بتعويض مادي.


وتابع ' هناك من تعمد تضخيم المسألة وأعلم سيالة بأن المعهد يتسع لـ 4 الاف متفرج في حين أنه لا يتسع سوى لـ 1800 وهو ما دفعه إلى رفض العرض مشترطا التعويض المادي في حين أنه لا وجود لمانع قانوني أو لبند واضح ينص على إمكانية إلغاء العرض في حال تغيير المكان.. صراحة من العيب أن يتم الاتفاق على 'كاشي' معين ثم يتم التراجع عن ذلك..'


ولفت مدير المهرجان إلى أنه تم إلغاء العرض رغم كل المحاولات للحيلولة دون ذلك، مبرزا أن فريق عمل الكوميدي كريم الغربي تعلل أيضا بوضعية الركح في حين أن الحماية المدنية قامت بمعايتنه وأكدت أنه لا يشكل خطرا على الكوميدي، حسب تعبيره.