languageFrançais

وليد التونسي:هذا ما سيضيفه لي قرطاج

حلّ الفنان الشعبي وليد التونسي ضيفا على برنامج كورنيش اليوم الاثنين 7 أوت 2017، للحديث عن حفلته في مهرجان قرطاج غدا الثلاثاء.


وأكّد التونسي أنّه يولي جميع حفالاته الاهتمام ذاته، سواء كان الحفل على مسرح قرطاج أو غيره من المهرجانات، مشيرا في السياق ذاته، إلى أنّه كان يخيّر الصعود على ركح قرطاج في سهرة بمفرده.


وكشف ضيف كورنيش أنّ عرض قرطاج ''تونسي ونص'' سيكون له طابعا خاصا على مستوى الديكور والراقصين وإضافة إلى مشاركة فرقة  تتكوّن من 50 عازفا بين وتري وشعبي  وكورال، حسب تصريحه.


وعن برنامج الحفل قال وليد التونسي إنّه سيؤدي مجموعة من أغانيه، وسيقدّم أغنية ''زينة الشبح'' للفنان الشعبي الهادي حبوبة كتكريم له، إضافة إلى مفاجآت عديدة في انتظار الجمهور ، حسب قوله .

وقال '' قرطاج سيضيف لي روحا جديدة  فهذا العرض هو بمثابة التشجيع... ولست الفنان الشعبي الوحيد الذي يستحق الصعود على مسرح قرطاج''.

 

وأكّد انّه لم ''يحارب'' للصعود على ركح قرطاج، معتبرا إقصاء الفن الشعبي من المسرح ''عنصرية '' لأنّ هذا الفن فرض نفسه ودخل بيوت التونسيين، على حد تعبيره.
 
أما بشأن الحفل الذي جمعه بالفنان الشعبي المصري أحمد شيبة، أكّد التونسي أنّ الحفل كان ناجحا على جميع المقاييس، مستبعدا في السياق ذاته، أن يكون لحفل بنزرت تأثير سلبي على حفلته في قرطاج.