languageFrançais

وليد جلاد: لا أرى موجبا لحكومة انتخابات أوحكومة تكنوقراط

أكد النائب عن كتلة الإئتلاف الوطني وليد جلاد في تصريح اليوم الأحد لموزاييك، أنه لا يتفق مع بعض الأصوات الداعية لتغيير الحكومة الحالية بحكومة تكنوقراط أو حكومة انتخابات وذلك في أول تعليق له على تصريح رئيس حركة النهضة اليوم الذي كشف فيه عن إمكانية تغيير الحكومة. 

وأضاف جلاد ''لا خوف على نزاهة الانتخابات المقبلة في ظل استكمال تركيبة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات'' معتبرا أنها الضامن الوحيد لإجراء انتخابات نزيهة وشفافة. 

وجدد جلاد تمسك كتلة الإئتلاف الوطني، باعتبارها ثاني أكبر كتلة في مجلس نواب الشعب، بالاستقرار الحكومي ومواصلة يوسف الشاهد قيادة الحكومة الحالية إلى حين إجراء الانتخابات. وكشف جلاد انه لا يستغرب تغيير حركة النهضة لموقفها من حكومة الشاهد قائلا :" عندما قلنا أن النهضة ليست حليفنا الاستراتيجي لم تصدّقوننا، موقف حركة النهضة اليوم يلزمها وحدها، وهي اليوم تلتقي مع الجبهة حول تغيير الحكومة، أما كتلة الإئتلاف الوطني فمتمسكة بالاستقرار الحكومي الذي بدأ يؤتي أكله وتظهر نتائجه على الاقتصاد والسلم الاجتماعي" وفق تعبيره.

وختم جلاد بالقول "لم يحدث أمر طارئ يستوجب تغيير الحكومة ومن الأفضل بقاؤها لضمان استقرارها واستقرار البلاد خاصة بعد أن تجاوزنا أزمة التضخم وأزمة العجز في الميزان التجاري"، وفق قوله.

 

سهام عمار