languageFrançais

الكشف عن موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

أعلنت الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، أن قرعة الدور ربع النهائي لمنافستي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، توتال إنيرجيز، 2022/2023، ستجرى يوم الأربعاء 5 أبريل 2023 في القاهرة، مصر، بدءًا من الساعة 8:30 مساءً، بالتوقيت المحلي (6:30 مساءً بتوقيت غرينيتش و9:30 مساءً بتوقيت شرق إفريقيا).

سيتم بث عملية سحب القرعة مباشرة على منصات الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم الرقمية، وكذلك على القنوات التلفزيونية الشريكةلـ"الكاف".

سيسدل الستار عن مرحلة المجموعات في منافستي رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، توتال إنيرجيز، نهاية هذا الأسبوع، بإجراء مباريات الجولة السادسة والأخيرة، التي ستجرى في جميع أنحاء القارة.

ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا توتال إنيرجيز - الأندية المتأهلة

شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي التونسي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صان داونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء البيضاوي (المغرب)، سيمبا التنزاني (تنزانيا)، الوداد البيضاوي (المغرب)، الأهلي المصري (مصر) أو الهلال السوداني (السودان).

ربع نهائي كأس الكونفيدرالية توتال إنيرجيز – الأندية المتأهلة

ريفرز يونايتد (نيجيريا)، نادي الجيش الملكي (المغرب)، المنستير التونسي (تونس)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، مارومو غالانتس (جنوب إفريقيا)، يونغ أفريكانز (تنزانيا)، أف سي بيراميدز (مصر) أو فيوتشر المصري (مصر)، الأخضر الليبي (ليبيا) أو سانت إلوى لوبوبو (كونغو الديمقراطية) أو اتحاد الجزائر (الجزائر).

share