languageFrançais

الدوري الإيطالي : لاوتارو مارتينانر يحسم الدربي لصالح الإنتر 

حسم الإنتر الدربي 186 في الدوري ضد الغريم ميلانو لصالحه بهدف لصفر، ليزيد بذلك من مشاكل الروسونيري الذي لم ينتصر في البطولة للمباراة الخامسة على التوالي. 

وترجم الارجنتيني لاوتارو مارتينانر سيطرة الإنتر بهدف من رأسية مستغلاً ركنية نفذها التركي شالنهوغلو في الدقيقة 34، لينهي النيراتزوري الشوط الأول بهدف لصفر، وهو الهدف الثاني عشر لبطل العالم مع منتخب بلاده في السيري أ هذا الموسم. 

وفشل الميلان في العودة في النتيجة رغم التغييرات المتتالية التي قام بها المدرب ستيفانو بيولي حيث أقحم كل من براهيم دياز والبلجيكي أليكسيس ساليمايكريس وماليك ثياو والكرواتي ريبتيش، في وقت أحكم فيه أبناء المدرب انزاغي السيطرة على مجريات الشوط الثاني. 

من جهته، نجح لوكاكو في تسجيل هدف في الدقيقة 83 غير أن حكم المباراة دافيدي ماسا ألغاه بسبب مخالفة ارتكبها المهاجم البلجيكي على المدافع ماليك ثياو، لتنتهي المباراة بفوز الانتر بهدف لصفر. 

وعمّقت الهزيمة من مشاكل الميلان قبل أقل من 10 أيام من مواجهة توتنهام في رابطة الأبطال الاوروبية حيث تراجع الفريق إلى المركز السادس في حين يحتل الانتر المركز الثاني بعد فوزه اليوم برصيد 43 نقطة. 

share