languageFrançais

التلمساني: إدارة مستقبل سليمان اقترحت عليّ التجديد..

أكّد مدرب مستقبل سليمان، محمد الهادي التلمساني، في تصريح لموزاييك، أنّ مقابلة اليوم أمام أولمبيك سيدي بوزيد، كانت فرصة لمنح فرصة للاعبين الاحتياطيين للمشاركة خاصّة بعد ضمان البقاء منذ الجولة الماضية.

وأشار إلى أنّه توفّق في اختياراته التكتيكية والفنية من خلال اعتماده ثلاث مدافعين بحكم معرفته بالمجموعة وإمكاناتها وعن مستقبله التدريبي.

وأضاف أنّ إدارة مستقبل سليمان اقترحت عليه التجديد مع وجود عروض أخرى على أن تتوضح وجهته في قادم الأيام، وفق تعبيره.

رئيس الهيئة التسييرية لمستقبل سليمان: "حافظنا على الأمانة والمستقبل للموسم الخامس ضمن النخبة"

من جهته، أعرب أمين ليبرسو، رئيس الهيئة التسييرية لمستقبل سليمان، عن سعادته ببقاء الجمعية في الرابطة الأولى للموسم الخامس وهو إنجاز غير مسبوق في الوطن القبلي، وفق تعبيره.

وأكّد أنّ البقاء كان ثمرة تضحيات إدارة النادي ولاعبيه وإطاره الفني، مضيفا أنّ الهيئة أوفت بوعد قطعته على نفسها أمام الأحياء يوم عقد الجلسة العامّة في مارس الماضي، إلاّ وهو المحافظة على الأمانة وتثبيتها في مكانها، مشدّدا على قيمة الإنجاز أمام كم الظروف الصعبة التي مرت بها الجمعية.

وتابع أنّ وجه الفريق تغيّر 360 درجة بعد التعادل في سيدي بوزيد أمام الأولمبيك ليحرز الفريق 4 انتصارات متتالية من بينها فوزين على الملعب التونسي والنادي البنزرتي خارج القواعد وعن مستقبل الفريق خاصّة وأنّ مهمة الهيئة التسييرية تنتهي آخر شهر جوان.

وأضاف أنّ الباب مفتوح أمام أبناء الجمعية من الكفاءات القادرة على التسيير باقتدار وإذا لم تترشّح أيّ قائمة فلا بدّ من التحرّك للمحافظة على مكاسب الجمعية وهيئته ستتحمل المسؤولية وعن مستقبل المدرب محمد الهادي التلمساني.

وشدّد أمين ليبرسو على قيمة العمل الذي قام به، معبّرا عن رغبة إدارة النادي في مواصلة التجربة الناجحة معه لكن القرار الأخير يحسمه التلمساني بنفسه.

خالد الهرقام

share