languageFrançais

مدرّب الاتّحاد المنستيري: سنسعى لاقتلاع نتيجة إيجابية أمام المحرّق

أوضح مدرب الاتّحاد الرياضي المنستيري عماد بن يونس، خلال الندوة الصحفية التي أجريت عشية اليوم السبت 20 ماي 2023، في قاعة الندوات الصحفية بمركب المرحوم مصطفى بن جنات الأولمبي، أنّ الاتّحاد سيسعى خلال مقابلة الغد ضدّ المحرّق البحريني التي تدخل في إطار ذهاب الدور الثاني لكأس الملك سلمان للأندية، لاقتلاع نتيجة إيجابية، وذلك بتسجيل أكبر عدد من الأهداف.

وبخصوص المنافس، أكّد بن يونس أنّه فريق محترم وله تاريخ كبير في مختلف المسابقات العربية علاوة على مدربه التونسي الذي له دراية كبيرة حول مختلف الفرق التونسية.

من جهته، أوضح اللاعب ادريس المحيرسي أنّه شفي تماما من إصابته ومستعد كما يجب لهذه المقابلة التي لابدّ من استغلال عامل الميدان وخصوصا الجمهور للضغط على المنافس منذ بداية اللقاء وتسجيل أكبر عدد من الأهداف لتفادي الضغط خلال لقاء الإياب واقتطاع تذكرة الترشّح لنهائيات هذه المسابقة الهامة.

أمّا بخصوص  مدرب المحرق البحريني التونسي ناصيف البياوي فقد أوضح أنّ مقابلة الغد ستكون صعبة للغاية، كما اعتبر أنّ فريق الاتحاد المنستيري جاهز على جميع المستويات وله الخبرة اللازمة على الصعيد العربي والإفريقي وأكبر دليل مشاركاته الإفريقية المشرفة الأخيرة، وأكّد أنّه سيسعى خلال لقاء الغد تقديم مقابلة مشرفة تليق بسمعة وتاريخ المحرق رغم غياب الأجانب التي انتهت عقودهم مع الفريق في الآونة الأخيرة.

سامي السطنبولي

share