languageFrançais

بين غياب المال واللاعبين.. اتحاد تطاوين في وضع صعب

شهدت ولاية تطاوين مساء أمس الخميس موجة استياء في صفوف أحباء الاتحاد الرياضي بتطاوين وذلك اثر مغادرة 11 لاعبا المدينة في ظرف دقيق وحساس يتزامن مع الاعداد لمباراة هامة ودربي مع الجار الاتحاد الرياضي ببن قردان خاصة احتجاجا على عدم تحصلهم على مستحقاتهم.

 والمبلغ المطلوب يناهز  جمليا 110  الف، 64 الف دينار منها تخص 4 لاعبين والبقية تخص  بقية اللاعبين وقد وفرت الهيئة المديرة مساء امس مبلغ يناهز  60 الف دينار لتسليمه للاعبين.  

وقد  عبر عدد من الاحباء عن استغرابهم من اختيار اللاعبين لهذا التوقيت بالذات للاقدام على ذلك خاصة وان الاجواء قد تحسنت والفريق قدم مباراة كبيرة امام النادي الافريقي وكان قريبا جدا من الانتصار، وطالب البعض بالاستغناء عن اللاعبين المغادرين واستكمال الموسم بالاجانب ولاعبي النخبة وتسليط اقصى العقوبات عليهم والمحافظة على الانضباط داخل المجموعة وتقبل النتائج مهما كانت قساوتها.

أما البعض الاخر فقد القى اللوم على الهيئة المديرة باعتبار انها اعتمدت خلال السنوات الماضية سياسة الانتدابات بكثافة حيث يقوم الفريق بانتداب ما يزيد عن 13 لاعبا سنويا وعدم وضع استراتيجية لتكوين عدد من ابناء الجهة.

ودعا الأحباء الى هيكلة الادارة وتنظيمها وتعزيز الهيئة بأهل الاختصاص والالتفاف حولها سواء رياضيا او قانونيا وماديا بالاضافة الى اعادة الاعتبار لفرع الشبان حتى يكون الرافد  للاكابر وعدم تكرار ما وقع خلال السنوات الاخيرة .

الحبيب الشعباني
 

share