languageFrançais

مودريتش: 'أتمنى البقاء في ريال مدريد'

صرح النجم الكرواتي لوكا مودريتش، بأنه يرغب في الاستمرار مع فريقه ريال مدريد، مشيرا إلى أن الحديث عن إمكانية انتقاله إلى صفوف نادي النصر السعودي لكرة القدم، مجرد تكهنات.

وينتهي عقد لوكا مودريتش (37 عاما) مع ريال مدريد في جوان المقبل، ويأمل تجديده خلال الفترة القادمة.

ويستعد النجم الكرواتي مع منتخب بلاده خوض غمار التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية "أورو 2024" في ألمانيا، بمواجهة ضيفه الويلزي، مساء اليوم السبت 25 مارس 2023.

ونقلت صحيفة "vecernji" الكرواتية، عن مودريتش تصريحاته عن احتمالية انتقاله إلى النصر، واللعب مرة أخرى مع زميله السابق في ريال مدريد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلا: "كل شخص في الريال يسألني نفس الشيء. من المعروف أن رغبتي هي البقاء في ريال مدريد. آمل أن يتحقق ذلك. كل شيء آخر هو تكهنات. أعلم أنه عليك كتابة شيء ما. أعتقد وأتمنى أن أبقى في ريال مدريد".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في الأسابيع الماضية أن مودريتش رفض عرضا مغريا للانضمام إلى النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت هذه التقارير إلى أن النادي السعودي عرض على النجم الكرواتي المخضرم راتبا سنويا يبلغ 30 مليون أورو، لكن النجم المتوج ببرونزية مونديال قطر 2022، على حساب المغرب، يريد الاستمرار في الملاعب الأوروبية.

وشارك النجم الكرواتي شارك هذا الموسم في 37 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 6 أهداف، إضافة إلى 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

يذكر أن لوكا مودريتش توج بـ35 لقبا مع ريال مدريد، أبرزها 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا إلى جانب الفوز بكأس العالم للأندية 5 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 4 مرات، وفاز بجائزة الكرة الذهبية عام 2018.

المصدر: روسيا اليوم / وسائل إعلام 

share