languageFrançais

أميمة المحرزي: 'كابتن ماجد' عمل محترم ظلمه توقيت العرض

استضاف برنامج ''السهرية'' مساء اليوم الخميس 13 أفريل 2023 الممثلة أميمة المحرزي للحديث عن مشاركتها في سلسلة 'كابتن ماجد' التي تمّ عرضها على قناة 'نسمة'.

وقالت إنّه من المرجّح أن يكون للسلسلة جزء ثان، مشيرة إلى أنها سلسلة تراجيدية أكثر منها هزلية وهي نوع جديد لم يتعود عليه المشاهد، وفق تعبيرها.

وفي سياق متصل، لفتت أميمة المحرزي إلى أن إضحاك المشاهد التونسي ليس بالأمر الهيّن "وفقدنا الضحك الذي اعتدناه في 'شوفلي حلّ' و'نسيبتي العزيزة'.. وهنا المشكل في الكتابة".

واعتبرت ضيفة "السهرية" أنّ 'كابتن ماجد' لم يُقص من المنافسة لأنه لاقى نجاحا ومتابعة "لكن عندما يعرض السيتكوم بالتزامن مع مسلسل درامي فمن الطبيعي أن لا يجد حظه وأن يكون الاهتمام منصبّا على المسلسل".

وأكدت أن "سبّق الخير" الذي يعرض ايضا على قناة نسمة مباشرة قبل "كابتن ماجد" لاقى نجاحا كبيرا لأن الأرضية كانت جاهزة، موضّحة أن العمل يضمّ أسماء هامّة كما أنه خلق قاعدة جماهيرية واسعة بمجردّ عرضه في السينما قبل أن يتم تحويله إلى سلسلة تلفزية.

وقالت أميمة المحرزي إنّ 'كابتن ماجد' عمل محترم جدّا وقد يلقى نجاحا أكبر إن أُعيد بثّه في توقيت أفضل لأنه ضمّ فريقا محترفا من تقنيين وممثلين بذلوا مجهودا كبيرا. 

 

share