languageFrançais

''وأخيرا'' يتصدّر نسب المشاهدة في 47 دولة من بينها تونس

تصدّر مسلسل "وأخيرا"، الذي يُعرض على قناة MBC ومنصّة "شاهد"، خلال شهر رمضان، نسب المشاهدة في أكثر من 47 دولة، من بينها تونس، كما أثار ردود أفعال جيّدة على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ حلقاته الأولى.

وقد استطاعت قصّة المسلسل التي جمعت بين الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري قصي خولي أن تكسب قلوب المتابعين الذين كانوا متشوّقين لمشاهدة هذه الثنائية مجدّداً للمرّة الثالثة بعد مسلسل "خمسة ونص"، ومسلسل "عشرين عشرين". 

ومُدير تصوير العمل هو التونسي كريم شلغوم، الذي أكّد في مداخلة هاتفية خلال برنامج "موزاييك+"، الثلاثاء 28 مارس 2023، عن سعادته بالنجاح الذي يُحقّقه المسلسل، قائلا: "مدير التصوير هو الذراع اليُمنى للمخرج، وبالتالي هذا النجاح يعني لي كثيرا".

وتدور أحداث المسلسل في اطار إجتماعي رومنسي مشوق حول نشأة "خيال"، البنت الفقيرة التي تعيش قصة حب مع ياقوت، وتكتشف أنّه كان سجينا سابقا، ثمّ تتعرض لعصابات خطف وتجارة أعضاء. 

ويأتي مسلسل وأخيرا  بـ 15 حلقة بدلاً من 30 حلقة، إذ كان من المفترض أن يكون المؤلّف بلال شحادات، لكن بسبب ضيق الوقت اضطر المنتج أن يقرّر تقليص عدد، وتغيير النص ليكون المؤلف أسامة الناصر. والمسلسل من بطولة قصي خولي، ونادين نسيب نجيم، ومنى واصف، وأنجو ريحان، وسعيد سرحان، وبرناديت حديب، ووسام صباغ، وفيفيان أنطونيوس، ووسام فارس، وناتاشا خضرو، وماجد روضة، وغنوة محمود، ونادين طربية، وجان دكاش، وكميل سلامة..

share