languageFrançais

OPPO تدعم موارد الجمعيّة التّونسية إبتسامة للجميع

كثّفت OPPO في السّنوات الأخيرةمن نشاطها الخيريّ والتّضامنيّ في تونس، كجزء من سياستها في مجال المسؤوليّة الاجتماعيّة والمواطنة.

وبمناسبة شهررمضان، قامت هذه العلامةالتّكنولوجيّة، المصنّفة في المرتبة الرّابعة عالميّا، بإرساء شراكة مع الجمعية التّونسية "إبتسامة للجميع'' Un Sourire Pour Tous الّتي عرفت بأعمالهاالإنسانيّة في القرى والمناطق الهشّة.  

وقامت OPPO بدعم مواردالجمعيّة من أجل إنجاز أنشطة خيريّة وتضامنيّة من بينها توزيع قفّة رمضان على مئات العائلات المحتاجة المتواجدة في معتمديتي العروسة (ولاية سليانة) وسجنان (ولاية بنزرت).وتحتوىقفة رمضان لكلّ عائلة على منتوجات غذائية أساسيّة.
وصرّح رمزي الفرشيشي، مدير علامة OPPOفي تونس قائلا "من خلال هذا العمل الاجتماعيّ والتّضامنيّ، تهدف OPPO إلى تعزيز علاقاتها مع المجتمع التّونسيّوإلى مساندة الفئات الضّعيفة ومحدودة الدّخل وجلب الابتسامة لمئات العائلات المحتاجة خلال شهر رمضان''.

يذكر أنّ OPPO كانت قد أطلقت في أواخر شهر مارس 2023 حملة اتّصاليّة واسعة في العالم العربيّ والإسلاميّ تحت عنوان ''رمضان كريم''، تسعى من خلالها إلى إبراز بعض القيم الإنسانيّة النّبيلة لدى المسلمين خلال شهر الصّياممع التّركيز على ما يمكن أن توفّره التّكنولوجيات الحديثة من تقارب بين النّاس وتبادل وتضامن طبقا لشعارها الخاصّ "التكنولوجيا للإنسانية والسّعادة للعالم".  
وتمّ تنظيم ألعاب ومسابقات تمكّن من الفوز بعدّة هدايا إلى جانب إعلانات تلفزيونيّة ومبادرات اجتماعيّة وتضامنيّة تعكس التزامات OPPO في هذه الأسواق وانفتاحها على حضارات العالم.
وتتواجد العلامة التّجارية الدوليّة OPPO، ومقرّها المركزي في الصّين، في أكثر من 40 دولة ومنطقة ولديها 6 معاهد للبحوث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم. ويستخدم ملايين الأشخاص من كافّة القارّات أجهزتها المتّصلة ومنتوجاتها المبتكرة المعزّزة بأحدث التّقنيات.

وتجدر الإشارة إلى أنّ الجمعيّة التّونسيّة"إبتسامة للجميع'' كانت قد أُنشئت بعد ثورة 2011 وأصبحت متميّزة في المجتمع المدنيّ التّضامنيّ، ولديها أكثر من 40 متطوّعا ينشطون بشكل دوريّ لتحسين جودة الحياة لدى سكّان الأرياف والمناطق المحرومة والمهمّشة. 

وأشارت رئيسة الجمعيّة، السيّدة هيفاء درويش، أنّه "بالإضافة إلى توزيع التّبرعات، تساهمجمعيّتنا في توفير الإحاطة اللاّزمة والحماية الاجتماعيّة للفئات الضّعيفة من السّكان الذين ليس لديهم دخل قارّ أو هم في وضعيّة خصاصة. ونلتزم بالحياد والشّفافية واحترام الذّات البشريّةإلى جانب السّعي إلى تعزيز الديمقراطية التّشاركيّة والتنمية المستدامة. ونشكر مختلف شركائنا، من القطاعين العام والخاص، بما في ذلك OPPO، لمساندتنا في هذه المهام كما نأمل أن يتواصل هذا الدّعم والمدّ التّضامني في بلادنا من قبل كافّة الأطراف لنشر الابتسامة للجميع". 
 

share