واب راديو
إعلان

الأخبار موزاييك آف آم

إذاعة موزاييك تعلّق على قرار الهايكا بإيقاف 'أحلى صباح'

16 جانفي 2018 19:07
إثر قرار الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري بإيقاف بث برنامج أحلى صباح لمدة أسبوع ، ...

الهايكا توقف برنامج ''أحلى صباح'' لمدة أسبوع

16 جانفي 2018 17:46
قرّرت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري إيقاف برنامج''أحلى صباح'' الذي يبث ...

صالحة تفوز بـ 1700 دينار في ''Ni Oui Ni Non'' (فيديو)

15 جانفي 2018 22:56
ابتسم الحظ اليوم الاثنين 15 جانفي 2018 إلى المستمعة الوفية حيث فازت ''صالحة'' بمبلغ قيمته ألف و700 دينار في مسابقة ''ني وي ني نون '' في برنامج ''بنة آف آم'' مع محمد علي السويسي.

الذكرى السابعة لثورة 14 جانفي.. شتاء آخر على وقع الاحتقان (فيديو)

13 جانفي 2018 23:47
تحيي تونس الأحد الذكرى السابعة لأحداث ثورة 14 جانفي 2011، تاريخ مغادرة الرئيس الأسبق وعائلته للتراب التونسي باتجاه المملكة العربية السعودية اثر احتجاجات اندلعت بمختلف جهات البلاد للمطالبة برحيله عن السلطة، وأعلن في اليوم ذاته الوزير الأول السابق محمد الغنوشي توليه رئاسة الجمهورية بصفة مؤقتة.

كل عام وأنتم بخير

01 جانفي 2018 01:51
بمناسبة السنة الإدارية الجديدة 2018  موزاييك أف أم تتمنى لمستمعيها ولكافة أفراد الشعبالتونسي عاما سعيدا.

موزاييك أواردز 2017 : الفائزون في المسابقة

01 جانفي 2018 01:00
أنتم صوّتم واخترتم ... صوتكم كان الحاسم لاختيار أفضل فنان عربي وغربي وأفضل رياضي، وهؤلاء من الذين نالوا إعجابكم سنة 2017، ضمن المسابقة التي تنظمها إذاعة موزاييك آف آم ...

موزاييك تستقبل أول مولود في 2018 (فيديو + صور)

01 جانفي 2018 00:00
ملأت صرخات المواليد الجدد أجواء المستشفيات بالفرح مع حلول العام الجديد، وكالعادة كانت موزاييك في الموعد لاستقبال أول مولود لسنة 2018 بمستشفى وسيلة بورقيبة ...

بوبكر وزوجته يوزعان هدايا موزاييك على الأطفال في مستشفى باب سعدون (فيديو)

31 ديسمبر 2017 22:20
تستقبل موزاييك أف أم السنة الادارية الجديدة 2018 بمكافأة مستمعيها في كل أنحاء الجمهورية كعهدها كل سنة، وقد بدأت الهدايا تصل وتوزع على الفائزين في كل رقعة من تراب الجمهورية.. وما يزال الأفضل في انتظاركم! هذه الليلة بوبكر بن عكاشة وزوجته يتحولان بمناسبة سهرة رأس السنة إلى مستشفى الأطفال بباب سعدون لتقديم الهدايا إلى الأطفال المقيمين بالمستشفى وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.

موزاييك تكافئ حماة الوطن (فيديو + صور)

31 ديسمبر 2017 22:00
في الوقت الذي يحتفل فيه الملايين من التونسيين بنهاية السنة الإدارية نهاية العام في المنزل أو في مختلف الأماكن العامة أو الترفيهية، العديد من وحدات الأمن تجنّدت وتم ونشرها في الأماكن الإستراتيجية بالبلاد لتأمين احتفالات رأس السنة الإدارية.

غدوة خير في قبلي.. علي يبارطاجي الفرحة من قلب الصحراء

31 ديسمبر 2017 19:34
برطاجي الفرحة غدوة خير ... هكذا اختارت موزاييك استقبال السنة الإدارية الجديدة 2018 معكم مستمعينا الأوفياء !