واب راديو
إعلان

الأخبار المتفرقات

مساع لادراج الكسكسي في قائمة التراث العالمي

15 فيفري 2018 10:12
يدرس خبراء في دول المغرب العربي تقديم مشروع مشترك لإدراج طبق الكسكسي في قائمة التراث العالمي التي تعدها اليونسكو.

علي.. إنقليزي ''يخدم المرمّة'' في تونس ويوجّه رسالة لشبابها (فيديو)

14 فيفري 2018 21:34
لم يندم ''علي'' على هجرته من بلده انقلترا إلى تونس، واستقراره في مدينة الحمامات، أين يقيم وزوجته التونسية وأبناءه.. و الرجل الانقليزي لم يستنكف العمل في ...

التمديد في سن التقاعد إلى 80 عاما في اليابان

13 فيفري 2018 21:39
قرّرت الحكومة اليابانية التمديد في سن التقاعد إلى 80 سنة بعد أن كان لا يتجاوز الـ 70 عاما.ويبقى هذا الإجراء اختياريا حيث بإمكان الموظّفين التقاعد عن العمل بين 60 و70 عاما.

أوباما يُخيّر أذنين أصغر حجما.. (فيديو)

13 فيفري 2018 17:58
علّق الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما مازحا على أذنيه وشعره الرمادي في لوحة تصوّره، قائلا ''حاولت التفاوض مع الرسام على أن يُظهر شعراً رمادياً أقل في رأسي، ...

'سم الثعابين'.. سر الشباب الدائم

13 فيفري 2018 17:52
تحوّل أميركي إلى شخص مشهور، بعدما عرف بقدرته على أخذ جرعة من سم الثعابين، دون أن يصاب جسمه بأي أذى، ويتيح هذا 'الإنسان الفريد' فرصة ذهبية أمام الطب لتطوير أدوية ضد اللدغات السامة.

تزيّنها قطع الألماس وعلى شكل عروس: أغلى كعكة زفاف تعرض في دبي (فيديو + صور)

13 فيفري 2018 17:00
شهد معرض لملابس العروس بدبي، تصميما لقالب حلوى "كعكة العروس" وصل ثمنها إلى مليون دولار أميركي، وعرضت الكعكة في المعرض الذي اختتمت فعالياته بمشاركة مائتين ...

''بيتزا بالترفاس'' في مطاعم تطاوين

11 فيفري 2018 13:42
''بيتزا بالترفاس'' في مطاعم تطاوين

محمد علي كمون..الوسيم التونسي الذي خطف قلب إليسا في ''The Voice'' (فيديو)

11 فيفري 2018 10:29
استطاع الشاب التونسي وطبيب الأسنان ''محمد علي كمون'' (30 سنة) أن يخطف قلب إليسا في مشاركته في أول حلقة للموسم الرابع من برنامج ''The Vooice''... ولم تخف إليسا ...

شرطية تفقد عملها بسبب مشاركتها في ''أفلام إباحية''

10 فيفري 2018 18:07
شرطية تفقد عملها بسبب مشاركتها في ''أفلام إباحية''

القصاص في دليلك ملك ! (فيديو)

10 فيفري 2018 17:57
يشارك النائب السابق في المجلس الوطني التأسيسي ابراهيم القصاص في مسابقة الألعاب "دليلك ملك" على قناة الحوار التونسي. ومن المنتظر أن يظهر القصاص بداية من ...