واب راديو
إعلان

الأخبار المتفرقات

يحمل جثة طفلته الى مركز شرطة.. ويُدلي باعترافات صادمة ! (فيديو)

20 اكتوبر 2017 20:34
يحمل جثة طفلته الى مركز شرطة.. ويُدلي باعترافات صادمة !

حادث مرور يتسبب في تحطم السيارة المهداة من السيسي لطالبة متفوقة (صور)

20 اكتوبر 2017 18:44
انتشرت مؤخرا صور للسيارة _ التي منحها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للطالبة ''أية'' ...

فكّر مرتين قبل التخلي عن مقعدك للمسنين في المواصلات العامة..

20 اكتوبر 2017 18:33
شددت دراسة نشرتها المجلة الطبية البريطانية مؤخرا على ضرورة التوقف عن منح المقاعد لكبار السن في وسائل النقل العمومية على غرار الحافلات والقطارات.

كاتبة فرنسية من أصول تونسية تقاضي طارق رمضان بتهمة اغتصابها

20 اكتوبر 2017 17:43
أكّدت الكاتبة الفرنسية هندة عياري، ذات الأصول التونسية، في تدوينة على حسابها الخاص على الفايسبوك رفعها اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 قضية ضد طارق سعيد رمضان الباحث

حسب دراسة جديدة: الأذكياء أكثر عرضة للأمراض العقلية

20 اكتوبر 2017 17:07
أكّدت دراسة حديثة أجراها باحثون بكلية 'بيتزر' في كاليفورنيا أنّ الأذكياء الأكثر عرضة لخطر الإصابة بالأمراض العقلية بمعدل الضعف مقارنة بأقرانهم الأقل ذكاء.

شعار شركة سويدية لجمع القمامة يثير سخط الجالية العربية

20 اكتوبر 2017 15:16
احتج عدد من السكان ذوي الأصول العربية بمقاطعة كرونوباري السويدية ضدّ شركة لجمع القمامة بسبب شعارها الموضوع على الشاحنات.

دراسة: إحتسِ.. إن أردت تحدّث اللغات الأجنبية بطلاقة !

20 اكتوبر 2017 13:47
خلص بحث جديد إلى أن تناول جرعة خفيفة من الكحول يساعد على تحسين مهارة التحدث بلغات أجنبية مختلفة. وشارك في هذه الدراسة التي أجراها الباحثون بالعاصمة البريطانية ...

السيسي يُسكت أحد ضباط الجيش المصري:'إحنا حنسيّح على الهوى' (فيديو)

20 اكتوبر 2017 13:07
انتشر يوم أمس الخميس 19 أكتوبر 2017 مقطع فيديو للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته في فعاليات الاحتفال بالعيد الخمسين للقوات البحرية المصرية، وظهر فيه يُسكت ...

تحدّي 48 ساعة: لعبة خطيرة على الفايسبوك تثير رعب العائلات !

19 اكتوبر 2017 22:15
انتشرت منذ أيّام لعبة خطيرة على موقع الفايسبوك، من أحد شروطها أن يختفي اللاعب لمدّة يومين دون إخطار أحد من عائلته، الأمر الذي خلق حالة من الذعر بين الأهالي خاصّة في بريطانيا.

اكتشاف رهيب على سطح القمر !

19 اكتوبر 2017 20:31
أعلن علماء الفلك اليابانيون من وكالة 'JAXA' اكتشافهم نفقا كبيرا على سطح القمر يمكن استخدامه لبناء قاعدة لرواد الفضاء.