واب راديو
Publicité

الأخبار المتفرقات

نجاح أوّل عمليّة زراعة رأس بشري في العالم ؟!

18 نوفمبر 2017 08:57
إعلان فاجأ العالم وتصدّر الصحف ووسائل الإعلام "نجاح أول عملية لزراعة رأس بشري"، ما طرح الكثير من ...

جمجمة 'دالي' قد تغيّر تاريخ تطور الإنسان كله (صور)

17 نوفمبر 2017 17:39
تطرقت صحيفة الديلي ميل البريطانية إلى اكتشاف جديد قد يغيّر فكرة العلماء عن تطور الإنسان منذ 200 ألف ...

بلد إفريقي لا يمتلك إلّا 4 طائرات حربية !؟

16 نوفمبر 2017 22:56
في حين تتسابق دول العالم على تسليح جيوشها وامتلاك الدبابات والسفن والأسلحة الثقيلة، اختارت جمهوريّة إفريقيا الوسطى أن لا تنخرط في هذا السباق.

من هو الرجل الأكثر إثارة في العالم لسنة 2017

16 نوفمبر 2017 19:29
تحصّل المغني الأمريكي لموسيقى الكانتري "بلايك شيلتون" وعضو في لجنة تحكيم برنامج "ذي فويس" في الولايات المتحدة على لقب "الرجل الأكثر إثارة في العالم"، حسب مجلة 'بيبول' .

140 مستحضر تجميل يحتوي مواد ممنوعة منعاً باتاً

16 نوفمبر 2017 13:20
140 مستحضر تجميل يحتوي مواد ممنوعة منعاً باتاً

احتفالا بالمولد: المقروض والخبز القيرواني مجانا في شارع الحبيب بورقيبة

15 نوفمبر 2017 16:04
احتفالا بالمولد النبوي الشريف، تنظم جمعية المولد النبوي الشريف والاحتفالات الدينية معرضا يوم السبت 18 نوفمبر 2017 بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة.

خدمة توصيل طلبات البيتزا إلى الفضاء أصبحت ممكنة !!

15 نوفمبر 2017 15:45
أطلقت 'ناسا' خدمة توصيل الطلبات إلى 3 رواد فضاءٍ، أبدوا رغبتهم في تناول فطائر البيتزا، و'الآيسكريم' وذلك في إطار الخدمات المقدمة إلى الرواد ، الذين تتطلَّب مهام عملهم قضاء أشهر خارج الأرض دون تناول أي "وجبة سريعة".

كيف يؤثّر تدليل الأجداد على صحة الأحفاد؟

15 نوفمبر 2017 14:28
أظهرت نتائج دراسة بريطانية حديثة أن مبالغة الأجداد في تدليل أحفادهم قد يكون له تأثير سلبي على صحة الأطفال، فيما يتعلق بالنظام الغذائي والوزن والنشاط البدني والتدخين.

الأكثر احتراما للبيئة:علماء يوصون بدفن الموتى على الطريقة الإسلامية

15 نوفمبر 2017 12:21
أكّد علماء أمريكيون أنّ الطريقة التقليدية لدفن الموتى بوضع الجثمان في لحاف قابل للتحلل تمثّل الطلريقة الأفضل، وفق ما نقلت مجلة بيزنس انسايدر، وهي الطريقة التي تتفق مع الشريعة الإسلامية.

وزنه يضاهي وزن طفل بالتاسعة رغم أنّ عمره لا يتجاوز 10 أشهر! (صور)

13 نوفمبر 2017 15:49
لم يتجاوز لويس مانويل غونزاليس من العمر الـ 10 أشهر ومع ذلك فإنّ وزنه يضاهي وزن طفل بالتاسعة من عمره، ليكون بذلك أضخم رضيع بالعالم بوزن يصل إلى 28 كيلوغراما.