واب راديو
Advertising

الأخبار المتفرقات

لا تُضع وقتك في قياس الملابس.. مرآة ذكية تفعل ذلك بدلا عنك (صور)

26 سبتمبر 2017 17:16
انطلقت سلسلة من متاجر للملابس الجاهزة في اليابان في استخدام مرآة ذكية وعربة متطوّرة للتسوّق، ...

رجل يغتصب توأم حبيبته 'خطأ' !!

26 سبتمبر 2017 16:53
قضت محكمة في ملبورن الأسترالية بسجن شاب عشريني لمدة 4 سنوات بعد إدانته باغتصاب شقيقة حبيبته التوأم.

احذروا الليمون وقطع الثلج في كوب العصير !

26 سبتمبر 2017 13:36
نشرت صحيفة 'الديلي ميل' البريطانية دراسة قامت بها جامعة كليمسون بولاية كارولاينا الجنوبية في الولايات المتحدة أكّدت فيها أنّ تزيين أكواب العصير بشرائح اليمون يتسبّب في نقل البكتيريا الضارة للإنسان.

عبر البث المباشر لفايسبوك اكتشفت زواجه... فهل يكفي الحبّ لتغفر له؟

26 سبتمبر 2017 09:54
تتوالى الحكايات في برنامج علاء الشابي 'سرّك في بير'، الكلّ يحاول الفضفضة والحديث عن ما مشكل لم يجد له حلّا بغاية الحصول على نصيحة قد تخرجه من حيرته.

سرّك في بير: ذهب لخطبة حبيبته فتورّط في علاقة مع أمّها

26 سبتمبر 2017 08:47
لطفي شاب تعرف إلى فتاة عن طريق الصدفة فحاول التقرّب منها بغاية التعرّف عليها لاعتقاده أنّها قادرة على مساعدته في الخروج من الأزمة النفسيّة التي يعاني منها.

'ستيفن هوكينغ التونسي':شاب الـ25 في قيادة أكبر شركة صناعة الالكترونيات (فيديو)

25 سبتمبر 2017 20:32
لم نسمع به بعد، لم نعطه حظه من التشجيع والثناء، في حين يستحق الكثير منه، فـشعيب نمري يستحق لقب "ستيفن هوكينغ" التونسي، وهو لم يتحدّ الإعاقة لينجح دراسيا ويتفوق ...

أفضل كسكسي في العالم: تونس تتحصل على جائزة لجنة التحكيم الشعبية (صور)

25 سبتمبر 2017 16:22
فاز الطباخان التونسيان بلال الوشتاتي والطيب بوهدرة بجائزة لجنة التحكيم الشعبية لأفضل طبق 'كسكسي' في المسابقة العالمية "كوسكوس فاست" التي انتظمت في مدينة 'سان فيتو لو كابو' بسيسيليا جنوب إيطاليا.

دون مساعدة بشرية:روبوت يجرى أول عملية زرع أسنان لمريضة (صور)

25 سبتمبر 2017 14:17
تمكّن روبوت في الصين من إجراء أول عملية في مجال طب الأسنان لمريضة من مقاطعة ''شنشي''، دون مساعدة من البشر لأول مرة في التاريخ .

أصحاب العيون الزرقاء.. يجمعهم سلف أوروبي واحد!

25 سبتمبر 2017 09:39
أظهرت بحوث جديدة نشرتها 'انديبندنت' أن أصحاب العيون الزرقاء لديهم سلف مشترك عاش قبل أكثر من 6 آلاف سنة، وحمل طفرة جينية انتشرت حول العالم، وهم يتقاسمون سلفا أوروبيا واحدا.

إيمان عبد العاطي.. قصة شابة لم يمهلها القدر لتحقيق حلمها

25 سبتمبر 2017 08:51
توفيت المصرية إيمان عبد العاطي، أسمن امرأة في العالم فجر الاثنين 25 سبتمبر 2017 في مستشفى برجيل بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.