واب راديو
إعلان

الأخبار المتفرقات

أخيرا.. حصان حلق الوادي المصاب بحروق يلقى العناية اللازمة (صور)

18 جويلية 2018 17:03
طفت مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قضية حصان يعاني حروقا بليغة، بعد أن جابت ...

اضطر للسير 14 ميلا حتى لا يخسر عمله...فكانت المفاجأة في انتظاره  (فيديو)

18 جويلية 2018 08:00
تداولت مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمدير شركة أمريكيّة قرّر أن يفاجئ موظفا بهدية قيّمة لأنّه ...

ماذا قال باراك أوباما عن المنتخب الفرنسي؟

17 جويلية 2018 21:24
ماذا قال باراك أوباما عن المنتخب الفرنسي؟

العثور على أقدم قطعة خبز في العالم في بلد عربي

17 جويلية 2018 08:11
أعلن باحثون من بريطانيا والدنمارك أنه من غير المستبعد أن يكون الإنسان بدأ تناول الخبز في وقت أقدم مما كان يعتَقد حتى الآن، حيث عثر الباحثون على آثار متفحمة لمادة غذائية يمكن تصنيفها على أنها خبز يقدر عمرها بنحو 14 ألف و400 سنة.

سماء مكة والكعبة تشهدان حدثا فلكيا مميّزا

15 جويلية 2018 14:41
أعلنت الجمعية الفلكية بمدينة جدة السعودية أنّ سماء مكة المكرمة والكعبة، ستشهدان، اليوم الأحد 15 جويلية 2018، حدثا فلكيا هو الثاني من نوعه هذا العام.

مارادونا لمحمود عباس: ''قلبي فلسطيني'' (فيديو)

15 جويلية 2018 12:47
التقى نجم كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا الرئيس الفلسطيني في العاصمة الروسية موسكو  التي وصلها الجمعة الفارط رفقة عدد من قادة العالم لحضور نهائي بطولة كأس العالم اليوم الأحد.

حكم يقضي بتوريث حسابات الفايسبوك

13 جويلية 2018 07:21
قضت محكمة في ألمانيا  أمس الخميس 12 جويلية 2018، بأنه من حق الورثة فتح صفحات وحسابات الفيسبوك الخاصة بأقاربهم الراحلين، قائلة ''إنّ من الممكن وراثة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي''، على غرار الخطابات.

حتى لا تضطر لإبلاغ الأهالي بالوفاة: ممرضة تقتل 20 مريضا!

12 جويلية 2018 09:28
حتى لا تضطر لإبلاغ الأهالي بالوفاة: ممرضة تقتل 20 مريضا!

هذا ما كتبته هند صبري بعد العملية الإرهابية بجندوبة 

10 جويلية 2018 07:55
نشرت الممثلة التونسية هند صبري تغريدة على حسابها على التويتر لإدانة الهجوم الإرهابي الذي استهدف أمس الأحد دورية تابعة للحرس الوطني في منطقة عين سلطان بولاية جندوبة وأسفر عن استشهاد 6 أمنيين.

طهاة تونسيون يتأهلون لأول مرة لنهائيات ''البوكوز الذهبي''

01 جويلية 2018 20:35
طهاة تونسيون يتأهلون لأول مرة لنهائيات ''البوكوز الذهبي''