واب راديو
إعلان

الأخبار تكنولوجيا

تونس تتراجع في ترتيب مؤشر تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

15 نوفمبر 2017 12:10
تراجع ترتيب تونس في مؤشر تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الى المرتبة 99 بعد أن حلت في المرتبة ...

وزارة تكنلوجيات الاتصال:تطبيقة للتصدي لسرقة الهواتف الجوالة

13 نوفمبر 2017 18:59
ستتولى وزارة تكنلوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي تركيز منظومة وطنية للتصدي لعمليات سرقة الهواتف ...

180 مليونا من الهواتف الذكية معرّضة للإختراق

10 نوفمبر 2017 09:45
حذرت شركة "أبثوريتي" المتخصصة في أمن الأنترنات، من أن خطأ ترميز بسيط في 685 تطبيقا على الأقل يعرض الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية لخطر تشفير بعض مكالماتهم ورسائلهم النصية من قبل قراصنة.

توضيح وزارة التكنولوجيا حول عطب في موزعات شركة OVH للأنترنيت

09 نوفمبر 2017 17:45
أعلنت وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي أن الوكالة التونسية للإنترنات توجهت اليوم، الخميس 9 نوفمبر 2017، بإشعار رسمي إلى شركة « OVH »

على منوال بوكيمون غو: هاري بوتر لعبة جديدة على الهواتف الذكية

09 نوفمبر 2017 07:57
على منوال بوكيمون غو: هاري بوتر لعبة جديدة على الهواتف الذكية

فيسبوك يطلب من المستخدمين إرسال صورهم العارية !!

08 نوفمبر 2017 16:42
طلب موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' من مستخدمين إرسال صورهم العارية إلى الشركة، وذلك لغرض نبيل هو محاولة لمعالجة وحل مشكلة ''الثأر الإباحي'.

الولايات المتحدة:سرقة 300 جهاز آيفون X يوم إطلاقه بالسوق

06 نوفمبر 2017 19:38
أفادت مواقع أمريكية بأن اللصوص قد تمكنوا من سرقة حوالي 300 "Iphone X" يوم اطلاقه بالسوق مشيرة إلى أن قيمة الهواتف المسروقة من شاحنة في سان فرانسيسكو تبلغ نحو 370 ألف دولار أمريكي.

هذه ساعات العمل اللازمة لشراء آيفون 10

30 اكتوبر 2017 09:41
أجرى موقع Quartz الأمريكي بحثا لتحديد ساعات العمل اللازمة لكلّ شخص في عدد من دول العالم للتمكذن من شراء هاتف آبل الجديد ''آيفون 10'' الذي من المنتظرأن يطرح في الأسواق يوم 3 نوفمبر القادم.

قريبا:أنترنت مجانية للجميع في كل أنحاء الأرض !

29 اكتوبر 2017 12:52
يعمل المخترع ورائد الأعمال العبقري "إيلون ماسك" على الانطلاق في مشروع ضخم يسعى إلى توفير الإنترنت المجانية لكل إنسان موجود على الكرة الأرضية. وذكر موقع ...

تخلّصوا من رسائلكم على 'واتساب' إن رغبتم !

28 اكتوبر 2017 17:52
ميزة جديدة انتظرها مستخدمو تطبيق واتساب، وبات بإمكانهم اليوم حذف الرسائل في حال رغبوا في ذلك عقب إرسالها.