languageFrançais

SKYS : أربعون يوم لإكتشاف الصحراء التونسية بكل تفاصيلها

1 ... 2 ... 3 ... إنطلقو عش تجربة SKYS الخاصة بك.

هذه المغامرة الجديدة الغنية ب"الأدرينالين" التي طال انتظارها تنطلق أخيرًا يوم الأحد 24 أكتوبر 2021 في قلب صحراء توزر. هذا الحدث المدني للقفز بالمظلات الذي أطلقته مجموعة Unisky Area بالشراكة مع المدرسة الكندية للقفز بالمظلات VOLTIGE ، يوفر لمدة 40 يومًا فرصة لعيش لحظات رائعة في الجنوب التونسي.

في الواقع ، يقدم SKYS برنامجًا غنيًا ومتنوعًا يلبي التوقعات العديدة لمحبي الرياضات المتطرفة في تونس وخارجها ، لكنه لا ينسى السياح المشاركين الأقل ميلًا إلى المغامرة.

 عش تجربة مليئة بالمشاعر و إكتشف ثقافة القفز بالمظلات

مع الأصدقاء أو مع عائلتك الصغيرة ، تتيح لك هذه التجربة الفريدة التي تقدمها مجموعة Unisky Area أن تكتشف تونس بطريقة مليئة بالأحاسيس. تقدم هذه الوجهة الشابة والديناميكية والنموذجية والنابضة بالحياة من خلال مشروع SKYS ، منتوج سياحي جديد من شأنه تطوير ثقافة القفز بالمظلات ، غير المتداولة في الرياضة التونسية.

بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا القفز بالمظلات ، ستتيح لهم هذه التجربة ممارسة نشاطهم المفضل ، محاطين بـ 150 من المختصين في القفز بالمظلات  و 25 من مشاهير Skydiving و 30 فنيًا ومدربًا ومصورًا ، كل يوم من الساعة 9 صباحًا حتى غروب الشمس. سيحظى المشاركون بشرف مقابلة الأسماء الكبيرة في في هذا الإختصاص ، وعلى سبيل الذكر Phillipe BOISJOLI الذي فاز بسجل القفز بالمظلات الكندي في عام 2011 ، أو كذلك Yoann Perrier الذي حطم  5 مرات الأرقام القياسية العالمية في القفز بالمظلات ، والسجل الكندي ، وسجل فرنسا والسجل الليلي . ستجعلك كل هذه الشخصيات تعيش تجربة لا تُنسى.

الوجهة المناسبة لقضاء عطلة نهاية أسبوع خالدة في أذهان المشاركين

 إلى جانب القفز بالمظلات ، سيتم تقديم أنشطة أخرى لإضفاء الحيوية للمشاركين ومنحهم عطلة نهاية أسبوع استثنائية.

من خلال SKYS FUN ، سيتمكن المشاركون من ركوب الدراجات الرباعية في الصحراء  ، و ممارسة الرماية ، واليوغا ، وحتى عيش تجربة الواقع الافتراضي ... برنامج متنوع من أجل الاستمتاع بإقامتهم وتصنيفه ضمن أروع هذه التجارب.

 الأماكن محدودة ، ما عليك فعله لعيش هذه التجربة، زر موقع www.skys.tn.