languageFrançais

إيمان الشريف: كلمات 'ورقة حمراء' تعنيني.. ومن أخرج من حياته يتحطّم!

حلّت الفنانة إيمان الشريف ضيفة على برنامج نجوم اليوم السبت  22ماي 2021، لتقديم جديدها ''ورقة حمراء''، وهي أغنية بلون موسيقي مختلف وصفتها الفنانة بـ''الراقية جدا''

واعتبرت إيمان الشريف أنّ أغنية ''ورقة حمراء'' هدية لكل ظالم، لافتة إلى أنّ كلمات الأغنية من بدايتها إلى نهايتها تعنيني ويجب رفع الورقة الحمراء في كل من لم ينصفك دون تردد كنت امنح دائما أوراقا بيضاء لكن بلغت من النضج ما يسمح لي برفع الأوراق الحمراء لانّ أيقنت أن وقتي ثمين جدا'' .

وتابعت: ''أوراقي الحمراء تحطّم لأنّ فقداني كشخص وغيابي عن حياة شخص يحطّم، فنيا لم ارفع الورقة الحمراء في وجه أحد لكن في حياتي الشخصية رفعتها للأسف''.

أما بخصوص ما روّج بأنّ الأغنية كتبت من أجل شخص معين، أوضحت إيمان شريف أنّ لكل شخص الحق في التفكير كما يشاء، لكنها ترى أنّ الأغنية توجه عديد الرسائل، هي مرتبطة بأغنية ''على راسي ريشة'' في إطار مشروع لحلقات من الأغاني.

وعن بعض الكلمات التي رأى البعض أنّها لا تليق بأغنية وترية وبفنانة وترية، ولا تنقل صورة جميلة، قالت إيمان الشريف ''أنا أرى العكس لأنّ استعمال كلمة ''رجلة'' مثلا في الأغنية تنقل صورة جميلة وتلك الكلمة تمثلني وجدا أيضا''.

وتابعت ''هذه الكلمة تمثل المرأة التونسية القادرة على الصمود والوقوف في وجه مواقف صعبة وأنا أحترم المتلقي ولا أغني كلمات قد تفهم على أنها نابية ''.

وأشادت إيمان الشريف بنجاح أغنيتها، معتبرة أنّ تلقي طلبات لترجمة كلمات أغنيتها لأكثر من لغة خير دليل على نجاحها.