languageFrançais

وحيدة الدريدي: تقصّ أكثر من مائة مشهد من ''أولاد الغول''

تحدثت الممثلة وحيدة الدريدي، خلال استضافتها اليوم الأحد في برنامج رمضان على موزاييك، عن دورها في مسلسل ''أولاد الغول''، الذي وصفته ب''الشخصية الصعبة وغير المنتشرة في واقعنا الحالي'' وذلك على عكس شخصية ''مفيدة'' في مسلسل أولاد مفيدة، التي وصفتها بالشخصية الأسهل.

وقالت وحيدة ''الكاملة مهيش شخصية موجودة منها برشا، وكنت نراها من بعيد، قعدت نحاول نقربلها.. هي ما تشبهليش حتى طرف.. ممكن تشبهلي في نقطة وحيدة وهي حبها لأبناءها''. 

كما تحدثت وحيدة عن تقمصها للشخصية الذي احتاج تحضيرا وعملا، قائلة في هذا السياق ''تعلمت من فتحي الهداوي لأنه غيّر شكله وحضّر الشخصية جيدا.. ولقد لاحظ قلقي وساعدني''. 

وعن تصوير كل مشاهد ''الكاملة'' في المنزل، أجابت وحيدة الدريدي ''الكاملة قلعتها في منزلها، تركيبة الشخصية أنها ما تحبش تخرج... الإضاءة أيضا كانت مدروسة وكانت في خدمة الدراما وسير الأحداث ... الدار كانت عبارة عن كهف لكل أفراد هذه الأسرة''.

كما أكدت الدريدي التخلي عن أكثر من 100 مشهد أثناء عملية ''المونتاج''، وقالت ''مشاهد قصيرة تم التخلي عنها لعدم أهميتها.. وهو ما ينفي القول بوجود تمطيط للأحداث.. المخرج اختار تسليط الضوء على التفاصيل''.