languageFrançais

''KASO'': ''ليس لدي هوس الأرقام.. وندمت على تقييم أغاني الآخرين''

حلّ مغني الراب ''KASO'' ضيفا على برنامج نجوم اليوم السبت 13 مارس 2021، للحديث عن ألبومه الجديد ''GROW UP'' وأغنيته ''ما عليكش لوم''، التي سيتم طرحها ظهر اليوم في شكل فيديو كليب.

وقال إنّ قصص أغانيه مستوحاة من حياته وعلاقاته الاجتماعية، لكنه يحاول في الوقت ذاته طرح أغان تنال اعجاب الجمهور، متابعا ''ليس لدي هوس الأرقام وأغنية ''بوزيان'' التي تحكي عن حياتي الشخصية وتحمل لقب العائلة خير دليل على ذلك ولو كنت أبحث عن الأرقام كما يقال لما كنت كتبتها وغنيتها''.

وأضاف ''سأواصل الحديث عن نفسي وعن حياتي، لكن في كل مرة سيكون هناك تنوّع وتغيير وأغاني الألبوم الجديد تتنزّل في هذا الإطار.. هو ألبوم سعيد وفيه برشا فرحة ''.

 

وعبّر عن ندمه لتقييمه سابقا أغاني زملائه من مغنيي الراب، موضّحا أنّ التعامل مع الموسيقى لا يكون بمنطق الأرقام، وفق تقديره، قائلا في هذا الإطار: ''كما لا أحب أن يقيّم أحد أعمالي''.

وقال '' لا أفرق في الموسيقى ولا أعترف بوصف ''الموسيقى التجارية'' وأنا أغني أي نوع يعجبني، وقناتي على موقع يوتيوب ليست مورد رزقي الوحيد ودخلها لا يكفيني لتصوير أغانيّي أو إنتاجها''.

وفيما تعلّق بأعماله القادمة، كشف ضيف نجوم، أنّ لديه مشاريع لأغان جديدة سيتعامل فيها مع ''ديدي'' و''علاء'' و''كاسترو'' و''أرماستا'' و''كافون'' وبعض الأسماء الأخرى، مشيرا إلى أنّ ألبوماته القادمة ستكون مختلفة عن سابقاتها شكلا ومضمونا.

وعن حياته الشخصية، قال ''كازو'' إنّه لا يفكّر في الارتباط حاليا وأنّ كلّ تفكيره منصب على أعماله وأغانيه.