الشريف: غنيت للكيان الصهيوني بتعليمات سياسية وتعهدت بعدم تكرار الخطأ

الشريف: غنيت للكيان الصهيوني بتعليمات سياسية وتعهدت بعدم تكرار الخطأ

قال الفنان محسن الشريف في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 6 فيفري 2021 إنّه غير راض عن ما قام به المشرفون على الحفل الذي شارك فيه في مدينة إيلات بالأراضي الفلسطينية المحتلة منذ أكثر من 10 سنوات، حيث تعمدوا أعادة بث الحفل مع وضع تاريخ جديد الأمر الذي أحدث بلبلة مجددا وتسبب تجدد الهجمة عليه، وفق تعبيره.

وأشار إلى أنّه سبق وان تعهد بعدم الغناء في الكيان الصهيوني ومتمسك بهذا العهد لكن "تصرفات القائمين على الحفل الهمجية تسببت له في فضيحة مرة أخرى"؟

وبيّن الشريف أنه اتصل بهم للاستفسار عن سبب قيامهم بهذا الأمر فأخبروه انه تم اخذ مقتطفات من الحفل وإعادة بثها تزامنا مع إحياء عيد "سعودة تيترو"، لافتا إلى أنه عيد سنوي تحتفل به الجالية اليهودية التونسية.

وأعلن محسن الشريف أنّه سنة 2010 عندما شارك في الحفل لم يوقع عقدا ونفذ التعليمات التي صدرت من السلطة التنفيذية آنذاك ولم يكن بإمكانه المطالبة بتوقيع عقد أو رفض الغناء "لان ذلك كان سيتسبب في نفيه من تونس" حسب قوله.

وتابع "أتحدى كل فنان يستطيع رفض الغناء لدى الكيان الصهيوني في حال صدرت التعليمات بذلك... بعض الفنانين إلى اليوم يرغبون في إقامة الحفلات هناك ويحلمون بذلك".
وشدّد محسن الشريف على أنه لم يغنّي للصهاينة بل غنى لليهود التونسيين وقدم أغان تونسية، وفق تعبيره.