languageFrançais

وليد الزريبي: ماهر الهمامي متحيّل واستولى على مساعدات الفنانين

قال وليد الزريبي معد ومقدم برنامج الكاميرا الخفية "الملك" التي تبثّ على قناة حنّبعل إنّ فريق العمل لم يخطط  للجدل الذي احدثه البرنامج على غرار الجدل الذي احدثه برنامج "شالوم" الذي استفاد منه أحد الضيوف للحصول على اللجوء في بلد أوروبي، وفق تصريحه.


وقال خلال حضوره في برنامج رمضان شو  إنّ برنامجه يصنّف كخطّ ثالث ضمن برامج الكاميرا الخفية بين الخط الكلاسيكي الذي انطلق في كندا وتمّ اقتباسه في تونس عن طريق رؤوف كوكة وبين برامج الكامرا الخفية المفبركة والتي يتمّ انتاجها في مصر واساسا تلك التي يقدمها رامز جلال، وفق تصريحه.

 
وقال إنّ "الملك" تجربة محدثة، مضيفا أنّ الإتهامات بالفبركة  مردودة على أصحابها وأنّ الضيوف يعرفون أنها غير مفبركة ولهذا فهم غير قادرين على اللجوء إلى القضاء.


ونفى في السياق ذاته حصول أيّ تلاعب في حلقة زازة.


وبهذا الخصوص وتعليقا على ما قاله ماهر الهمامي "كاتب عام نقابة المهن الموسيقية'' قال الزريبي إن هذا الشخص منتحل صفة وهو متحيّل و لديه ملف في شبهة الفساد لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اضافة إلى اشكالات مع اتحاد الشغل وأنّ لديه قضية منشورة  أمام القضاء.


وقال الزريبي إنّ ماهر الهمامي ليس الكاتب العام لنقابة المهن الموسيقية والمهن المجاورة وأنّ لديه الوثائق التي تثبت تهم الفساد عليه.


واتهمه في الأثناء بالمتاجرة بالفنانين وآلامهم  وبسرقة  مساعدات كانت موجّهة للفنانين.