languageFrançais

وفاة لاعب أردني بعد إصابته بأزمة قلبيّة خلال مباراة لكرة اليد

تُوفي اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022، لاعب نادي كفرنجة لكرة اليد عادل بكر عطاري، بعد تعرّضه لأزمة قلبيّة حادّة، مساء أمس الإثنين، خلال مباراة فريقه أمام السلط ببطولة كأس الأردن لكرة اليد.

ونقل اللاعب بعد سقوطه في مباراة أمس إلى المستشفى قبل أن يفارق الحياة اليوم.

وذكرت مصادر إعلامية محلية تعرّض لاعب المنتخب الوطني الأردني لكرة اليد عادل بكر عطاري إلى أزمة قلبيّة حادّة أدّت إلى توقّف قلبه، وأكّد رئيس نادي كفرنجة عماد فريحات، سوء الحالة الصحية لدى اللاعب البالغ من العمر 36 عاما، بعدما سقط أرضا بصورة مفاجئة خلال المباراة التي جمعت فريقه مع السلط، ضمن منافسات بطولة كأس الأردن لكرة اليد.

وأشار رئيس النادي إلى أنّ اللاعب سقط بشكل مفاجئ خلال الشوط الثاني من المباراة ليتوقّف قلبه، الأمر الذي استدعى تدخّل المسعفين من الفريقين إلى جانب تدخل مسعفين آخرين على المدرجات.

ونوّه بأنّ جهود فرق الإسعاف نجحت في عمليّة الإنعاش له لكن عاد قلبه للتوقّف مرّة أخرى عند وصوله للمستشفى، مشيرا إلى أنّه فور وصوله إلى المستشفى أجريت له عملية قسطرة.

وبيّن أنّ اللاعب توقّف لديه الدماغ أيضا خلال سقوطه على أرضية الملعب ليعود بعد ذلك، وهو ما ينتظر آثاره من الفريق الطبي في الوقت الراهن، حيث يتطلب الأمر ما يقارب 40 ساعة لمعرفة التشخيص الصحيح لحالته الصحيّة.