languageFrançais

اتّهمته بتعنيفها وأطفالها.. أنجلينا جولي تُقاضي براد بيت

في قضية مشابهة لقضية آمبر هيرد وجوني ديب، تقدّمت نجمة هوليوود أنجلينا جولي بدعوى قضائية أول أمس الثلاثاء 4 أكتوبر 2022، ضدّ زوجها السابق براد بيت وروت تفاصيل عما وصفته بـ''سلوك براد المسيء''.

الدعوى التي رفعتها جولي في محكمة لوس أنجلوس تقول إن براد بيت سعى إلى ربط بيع حصتها في مصنع النبيذ باتفاق عدم إفصاح عن إيذائه الجسدي والعاطفي لها ولأطفالهما علناً.

وتصف دعوى جولي موقفاً جدّ خلال رحلة بطائرة خاصة في سبتمبر 2016، حيث قالت إن براد بيت "أمسكها من رأسها وهزها قبل دفعها إلى جدار المرحاض". وزعمت الدعوى أن بيت "خنق أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه"، فيما لم يرد محامو بيت بعد على استفسارات بشأن الأمر.

وكان براد بيت قد رفع دعوى قضائية على جولي وشركتها السابقة في فيفري، قال فيها إن بيع جولي حصتها في سبتمبر 2021 في مصنع النبيذ شاتو ميرافال إلى شركة مشروبات دولية كان غير قانوني، لأن الزوجين اتفقا على ألا يبيع أبداً أي منهما نصيبه دون موافقة الطرف الآخر.

فيما قالت جولي في الدعوى إنه لا يوجد اتفاق من هذا القبيل، وإن بيت رفض عملية البيع ما لم توافق على "أمر حظر نشر غير مقبول" فيما يتعلق بسلوكه.

وأضافت جولي أيضاً في دعواها أن مكتب التحقيقات الاتحادي حقق في الحادث على متن الطائرة، و"خلص إلى أن الحكومة لديها سبب محتمل لاتهام بيت بارتكاب جريمة اتحادية"، ولم يُتهم بيت بارتكاب جريمة، ولم يرد متحدث باسم مكتب التحقيقات الاتحادي بعد على طلب للتعليق.

(العربي بوست)