languageFrançais

افتتاح مغازة ديكاتلون أزور سيتي

الرياضة للجميع في الضاحية الجنوبية

المغازة الجديدة لديكاتلون تفتح أبوابها بداية من يوم الجمعة 29 أفريل داخل المركز التجاري أزور سيتي.

وهي أول مغازة تفتتحها ديكاتلون في الضاحية الجنوبية للعاصمة.

ديكاتلون أزور سيتي, المركب التجاري أزور سيتي, بومهمل البساتين بن عروس

أقرب إلى كل الرياضيين

سيكون باستطاعة متساكني الضاحية الجنوبية لتونس و ما جاورها التزود بمنتجاتنا الرياضية لممارسة رياضتهم المفضلة و ذلك بفضل مغازة تمسح 1800 متر مربع وتقع داخل المركب التجاري أزور سيتي.

أغلبية الرياضات ستكون متواجدة وخاصة القسم الجديد الخاص بالأطفال, بالإضافة قسم كرة السلة وكرة القدم، رياضة التجوال و السباحة و التي تحظى بشعبية كبيرة في المنطقة

فريق عمل من الرياضيين

بعد أن استقبلنا أكثر من 250 طلب عمل, قمنا بإختيار أفضل الرياضيين, فريق عمل تم انتدابه و تكوينه وفق مبادئ ديكاتلون الأربعة: الحيوية, المسؤولية, العطاء و الأصالة وذلك في سبيل رضاء كل حرفائنا.

نيكولا ريزي : مدير عام ديكاتلون, 34 سنة يعمل في الشركة منذ 11 سنة وهو من محبي رياضة الرغبي
" جمع التونسيين حول متعة الرياضة, هو دافعنا الأول منذ بدايتنا سنة 2016 .و بكل سعادة و فرح سنستقبل حرافئنا في أكبر مغازة رياضية في الضاحية الجنوبية لنستطيع مواصلة التقدم في سبيل تحقيق هذا الهدف. فريق عملنا الرائع في انتظار زيارتكم. "

ايناس الزايدي, مديرة المغازة , 32 سنة تعمل في الشركة منذ 5 سنوات و هي من أحباء الرياضة بصفة عامة و خاصة التسلق
" مع فريق عملي المكون من 31 شخص نحن نلتزم بخلق بيئة عمل خاصة تجعل الفريق قادر العطاء في ظل ثقافة تتمحور حول مشروع توافقي وقابل للتطوير."

ديكاتلون تونس في بضعة كلمات

ديكاتلون تونس هي اليوم, مكتب انتاج للمستلزمات الرياضية في سوسة و موقع إلكتروني و 5 مغازات في تونس سيتي (2017 )المرسى (2018 )جربة (2019 )و مول أوف سوسة (2020 )و أزور سيتي التي ستكون مغازتنا الأولى في الضاحية الجنوبية. ديكاتلون تونس تظم بكل فخر أكثر من 250 موظف سعداء وفي خدمة الرياضة في تونس