languageFrançais

تقرير الموفق الإعلامي لإذاعة موزاييك لشهر أوت 2021‎

في ما يلي تقرير الموفق الإعلامي لإذاعة موزاييك لشهر أوت 2021‎:

 

تقرير شهر أوت 2021


ويتواصل حبل الوّد بين "موزاييك" ومستمعيها من خلال الحوار القائم سواء مباشرة عبر الإذاعة أوبواسطة الموفق الإعلامي للمؤسسة.

ملاحظات المستمعين خلال شهر أوت تضّمنت جزئين يتّصل الأول ببعض الملاحظات النقدية والثاني جاء في شكل اقتراحات.

ملاحظات المستمعين:

الموضوع: 

"أحلى صباح" تحوّل إلى برنامج سياسي بامتياز حيث أصبحت التحاليل والكلام الكثير طاغية على ذلك المفصل الصباحي. فمشاركة محلّلين ( إياد الدهماني وناجي الزعيري من شأنه أن يحيد بالبرنامج عن توجّهه الخفيف رغم دسامة ما يقدّمه هذا الثنائي).


*المتابعة:


رغم قيمة ما يقدّمه الثنائي المذكور من إضافة عند تحليل المسائل المطروحة فإنّ التصوّر العام للبرنامج لا يوفّر الإطار المناسب لذلك باعتباره مفصلا صباحيا خفيفا قوامه الانغام وما قلّ من الإشارات والكلام.


الموضوع : 


يعمد بعض المنتمين إلى الإذاعة بنشر آرائهم في مواضيع ذات الإهتمام  المشترك على صفحات التواصل الإجتماعي وهذا من شأنه أن يثير ردود فعل مختلفة على المعنيين والإذاعة في الآن.
 

* المتابعة: 

لقد تمّ في مناسبات سابقة لفت النظر إلى وجوب احترام مضامين الميثاق التحريري لإذاعة "موزاييك" الذي ينصّ في فصله السابع عشر على ما يلي : " ...تؤكد موزاييك " على ضرورة الإبتعاد عن التصريحات والكتابات والتعليقات على شبكات التواصل الإجتماعي التي من شأنها أن تحدث خلطا بين المواقف الشخصية للصحفيين وانتسابه المهني للإذاعة .." 


اقتراحات المستمعين:


تشريك المستمعين في محاورة ضيوف " ميدي شو" سواء عبر موقع الإذاعة أو الحضور المباشر في الأستوديو.


* المتابعة: 

مشاركة المستمعين متاحة في ظل التقنيات المتوفّرة أما الحضور في الأستوديو فيتطلب التحضير المسبق بالإضافة إلى الإشكال المتعلق بطريقة اختيار المستمع المدعو للحضور .


للاتصال بالموفق الإعلامي :


الهاتف 71113033 ( خط مباشر يومي الإثنين والخميس من الساعة 10 إلى الساعة 12)
البريد الالكتروني : mediateur@mosaiquefm.net

 

الهادي السنوسي
الموفق الإعلامي للإذاعة